• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شرط عدم الإضرار بمصلحة النادي

بني ياس يمنح بلفوضيل الضوء الأخضر للرحيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 أغسطس 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

منح نادي بني ياس نجمه الجزائري إسحق بلفوضيل الضوء الأخضر لمغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في حال تلقى عرضاً مجزياً من قبل أحد الأندية الأوروبية، بعدما أبدى اللاعب نفسه الرغبة في الرحيل إثر الضغوطات الكبيرة التي عانى منها في الآونة الأخيرة.

وكان اللاعب قد واجه ضغوطاً من وسائل الإعلام الجزائرية التي طالبته بضرورة العودة للعب في أوروبا، بداعي أن ذلك يعزز من فرصه في الوجود ضمن صفوف المنتخب الجزائري.

وزاد من حجم الضغوط التي يعاني منها بلفوضيل إبعاده عن قائمة منتخب بلاده التي أعلنها الصربي ميلوفان ريفاتس المدير الفني الجديد للخضر، الأمر الذي دعا اللاعب إلى حث الخطى للبحث عن تجربة احترافية في القارة العجوز بعدما منحه بني ياس الضوء الأخضر للرحيل في حال تلقى عرضاًِ رسمياً، علماً أن عقده ينتهي مع السماوي نهاية الموسم المقبل.

ورغم أن نادي بني ياس منح اللاعب حرية الانتقال إلى ناد آخر فإن شركة كرة القدم تعي جيداً أن قرار الاستغناء عن خدمات بلفوضيل لن يكون سهلاً، وأن الموافقة على ذلك لا تعني تقديم مصلحة اللاعب على المصلحة العليا للنادي، ومن هنا فهي اشترطت أن يكون العرض الجديد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية بوقت كافٍ، كي يتاح للشركة تعويض بلفوضيل بلاعب أجنبي آخر على سوية عالية.

ويصعب توقع وجهة بلفوضيل المقبلة في حال تكللت مساعيه بالنجاح، وهو الذي أعلن صراحة مطلع الشهر الحالي أنه وفي حال لم يحصل على فرصة الاحتراف في أوروبا، فذلك لا يعني التراجع عن تقديم كل ما في جعبته لنادي بني ياس الموسم القادم، خاصة أنه يحظى بالاحترام والتقدير الكبيرين من قبل مجلس إدارة شركة كرة القدم والجهازين الفني والإداري للفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا