• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

الجماهير تؤكد ثقتها بـ «كتيبة مهدي»:

الجيل الحالي قادر على التأهل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 أغسطس 2016

شنغهاي (الاتحاد)

مع بداية العد التنازلي لمباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم مع نظيره الياباني في طوكيو أول سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، تُواصل الجماهير الإماراتية تفاعلها مع الحملة الرسمية التي أطلقها اتحاد كرة القدم «معاً نستطيع»، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل دعم ومساندة «الأبيض» في مشواره نحو التأهل إلى المونديال.

وعبر المغردون عن حبهم وعشقهم لـ «الأبيض» من خلال إبداعاتهم المختلفة، سواء في تصميم صور خاصة لنجوم المنتخب، ومقاطع فيديو لأهداف «الأبيض» في البطولات الماضية مع الأهازيج الوطنية التي ارتبطت مع المنتخب منذ سنوات طويلة.

وذكر خالد النقبي مدير شبكة الإمارات الإخبارية، عبر «تويتر»، أن كتيبة المهندس مهدي علي قادرة على قهر المستحيل، وتجاوز كل الصعاب، وانتزاع إحدى البطاقات المؤهلة إلى المونديال، على الرغم من وجود منتخبات قوية وعريقة مثل اليابان وأستراليا، لكن الثقة كبيرة بأحمد خليل وعمر عبدالرحمن وعلي مبخوت وخصيف وبقية الرفاق في الظهور بشكل متميز، كما عودونا دائماً في البطولات المختلفة التي شاركوا فيها.

وأضاف النقبي: الجيل الحالي هو الأفضل في تاريخ الكرة الإماراتية، وذلك حسب الأرقام والنتائج والبطولات والإنجازات التي حققها تحت سواعد وطنية، مشيراً إلى أن ما يميز هذا الجيل أنهم تعودوا على الصعود إلى منصات التتويج، منذ مرحلة الناشئين والشباب والأولمبي، وكذلك الأول، وحان الوقت لكي يسطروا إنجازاً جديداً بالتأهل إلى المونديال للمرة الثانية في تاريخ الكرة الإماراتية، بعد مونديال إيطاليا 90.

وقال محمد هاشل المرزوقي: منذ استلام المدرب الوطني مهدي علي مهمة تدريب المنتخب الأول، وضعت مجموعة من الأهداف منها إحراز لقب دورة كأس الخليج العربي «خليجي 21» في البحرين، والوجود ضمن الأربعة الكبار في نهائيات كأس آسيا في أستراليا 2015، والتقدم المستمر في تصنيف «الفيفا»، والتأهل إلى المونديال، مشيراً إلى أن كل تلك الأهداف تحققت باستثناء هدف واحد، وهو الهدف الأسمى الذي تنتظره الجماهير الإماراتية منذ سنوات طويلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء