• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م
  07:00     ترامب: الاتفاق النووي مع إيران هو مصدر "إحراج"        07:01     ترامب يتوعد أمام الأمم المتحدة بسحق "الإرهاب الإسلامي المتطرف"        07:02    ترامب: حان الوقت لفضح الدول التي تدعم جماعات مثل القاعدة وحزب الله        07:02     ترامب: زعيم كوريا الشمالية يقوم بـ"مهمة انتحارية"        07:03    ترامب: سنوقف "الإرهاب الإسلامي الأصولي" لأننا لا نستطيع السماح له بتدمير العالم بأسره        07:06    ترامب يقول إنه يدعم إعادة توطين اللاجئين في أٌقرب مكان من بلادهم    

دوري الأقوياء ينطلق 22 سبتمبر

كأس السوبر يدشن موسم اليد 15 سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 يوليو 2017

رضا سليم (دبي)

أعلن اتحاد اليد عن بداية الموسم الجديد 2017-2018، يوم 15 سبتمبر المقبل بكأس السوبر التي تجمع بين الشارقة بطل الدوري والأهلي بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، كما اعتمد الاتحاد انطلاقة موسم الدوري يوم 22 سبتمبر والذي يشارك فيه 6 فريق.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنتي المسابقات والمنتخبات بالاتحاد، أمس الأول، والذي حضره محمد شريف نائب رئيس الاتحاد، ونبيل عاشور أمين عام الاتحاد، وداود مليح رئيس لجنة المسابقات، وبقية الأعضاء في اللجنتين وياسر لبيب السكرتير الفني الجديد لاتحاد اليد والذي تولى المهمة خلفاً للدكتور سيد سليمان السكرتير السابق.

وخاطب الاتحاد الأندية بالمواعيد الجديدة لبدء الموسم المقبل، في الوقت الذي اعتمدت لجنة المسابقات معسكراً جديداً لمنتخب الناشئين خلال الفترة من 9 إلى 31 يوليو المقبل، فيما يعود المنتخب الأول للتدريبات يوم 27 يوليو الجاري ولمدة 3 أيام لتجهيزه للبطولة الآسيوية المؤهلة لبطولة العالم للرجال 2019 والتي ستقام في كوريا الجنوبية خلال الفترة من 20 إلى 31 يناير 2018.

كان الاتحاد الآسيوي للعبة قد خاطب نظيره الإماراتي للمشاركة في البطولة الآسيوية، وأرسل الاتحاد موافقته على المشاركة في الوقت الذي أغلق الاتحاد الآسيوي باب التسجيل أمس.

وتعتبر العاصمة التايلاندية بانكوك، آخر مدينة في شرق آسيا استضافت بطولة آسيا للرجال في العام 2006، وفيما عدا ذلك فان كل البطولات أقيمت في بلدان غرب آسيا في لبنان وإيران والسعودية والبحرين، وتأتي استضافة منتخب كوريا الجنوبية للبطولة ليعزز من حظوظها في المنافسة على اللقب القاري والتأهل لنهائيات كأس العالم، بعد أن فشلت في التأهل عن التصفيات الأخيرة بعد سنوات من المشاركة في المونديال. وكانت آخر بطولتين للرجال قد أقيمتا في البحرين، العام 2014 بالإضافة إلى العام 2016 كبلد بديل عن الإمارات التي اعتذرت بسبب تغيير موعد التصفيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا