• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«مايكروسوفت داينمكس» يستعرض اتجاهات تعزيز التنافسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استعرض مؤتمر القمة الثاني لمايكروسوفت داينمكس الذي اختتم أعماله بدبي مؤخراً أحدث برامج داينمكس والاستراتيجيات والتقنيات المتطورة التي تمكن الشركات من تقديم أداء أفضل وتقديم رؤى تنفيذية أسرع وأدق وتزويدهم بأفكار حول كيفية طرح أدوات حيوية تجعل المنظمات وأفرادها أكثر فاعلية.

وتم تصميم مايكروسوفت داينمكس لدعم إدارة الأعمال ومساعدة الشركات على اتخاذ القرارات التجارية الهامة بكل ثقة ويتضمن ذلك المنتجات التي تشمل إدارة علاقات العملاء «سي آر إم» وتخطيط موارد المؤسسات «إي آر بي».

وتشتمل محفظة مايكروسوفت داينمكس على مايكروسوفت داينمكس «سي آر إم» على الإنترنت ومايكروسوفت داينمكس «جي بي» ومايكروسوفت داينمكس «أي إكس» و«إن أي في».

وأكد كريم تلحوق مدير مايكروسوفت لحلول الأعمال في الخليج أن مؤتمر قمة داينمكس يعد فرصة مهمة بالنسبة للشركة لإظهار الشركات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتسليط الضوء على التكنولوجيا ودورها في تمكين الشركات من تحويل البيانات إلى رؤى وتحقيق التحول إلى حقيقية في هذا العصر الجديد. ولفت إلى أن جهودهم لا تتوقف عند اختراع أدوات العمل والحلول بل تذهب بعيدا لتوفير الخبرة اللازمة في تقديم خبرات العمل الرقمية وتحويل طريقة عمل الناس التقليدية وإعادة اختراع طرق إنتاجية الأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا