• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«هيونداي» تعيّن نائباً للرئيس ومديراً إقليمياً جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

أبوظبي أبوظبي

أعلنت شركة هيونداي موتور، أن جين كيم، حلّ مكان توم لي في منصب نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداي في أفريقيا والشرق الأوسط. ولقد تولّى توم لي دوراً قيادياً جديداً في مقرّات الشركة في كوريا.

ويجلب كيم معه الكثير من الخبرات إلى المنطقة خصوصاً أنه يتمتّع بنحو 30 سنة من الخبرة الإجمالية في العمل مع شركة هيونداي موتور. ومنذ العام 2013، تولّى مسؤولية المبيعات في أوروبا، آسيا، أستراليا، أفريقيا والشرق الأوسط من مكتبه في سيول، وتحت قيادته أعلنت هيونداي عن تسجيل نمو مستمر لثلاث سنوات متتالية في المنطقة.

قبل الانتقال إلى كوريا، عمل كيم في جنوب شرق آسيا، أوروبا الغربية، أستراليا، كندا والهند وهو يتمتّع بخبرات عديدة في إدارة الأعمال الدولية التي اكتسبها في عدّة أماكن وضمّت عدّة ثقافات ومجالات متنوّعة.

وسوف يعمل كيم عبر منصبه الجديد بشكل وثيق مع الفريق المحلّي والموزّعين في السوق لأجل ترويج القيم الأساسية، التي تتميّز بها الشركة شاملة مبادرات خدمة العملاء، إضافة إلى مواجهة التحدّيات الجديدة وبناء فرق محلّية قوية والتعاون مع الأسواق الدولية بهدف تعزيز الأعمال أكثر.

وقال كيم: إن تولّي منصب نائب الرئيس والمدير الإقليمي في أفريقيا والشرق الأوسط يمثّل فرصة جديدة ومشوّقة، وأنا أتطلّع للعمل عن كثب مع الفريق وشركاء العمل في مختلف أرجاء المنطقة لتعزيز نجاحنا أكثر. ولدينا عدّة طرازات جديدة مميّزة خطّطنا لإطلاقها خلال بقية هذه السنة، لذلك أعتبر أني وصلت في وقت مهم جداً تعمل فيه الشركة على تعزيز أدائها أكثر في هذه المنطقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا