• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإمارات تشارك في مؤتمر الاتصالات لذوي الإعاقة بالقاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

القاهرة (الاتحاد)

القاهرة (الاتحاد)

التقى حمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، معالي وزير الاتصالات ا لمصري المهندس خالد نجم في ديوان الوزارة بالقاهرة مؤخراً، على هامش مشاركة دولة الإمارات في فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي السنوي الرابع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لذوي الإعاقة الذي عقد بجمهورية مصر العربية للعام الرابع على التوالي، برعاية من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وبحضور معالي رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب.

حضر اللقاء، وكيل الوزارة لشؤون العلاقات الدولية نرمين السعدني من الجانب المصري، والمهندس ناصر بن حماد المدير الأول للعلاقات الدولية بالهيئة.

وتم خلال الاجتماع بحث جملة من المواضيع الإقليمية الراهنة، وذلك في ظل ما تشهده الساحة العربية من تطورات ومستجدات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال حمد عبيد المنصوري: «تأتي مشاركتنا في هذا المؤتمر انطلاقاً من رؤية واضحة وضعتها القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة حول ضرورة تفعيل دور ذوي الإعاقة في عملية التنمية والتطوير الشاملة التي تشهدها الدولة في المجالات كافة. ويشكل هذا التوجه نهجاً وطنياً يقوم على مقاربة إنسانية تتيح لهذه الفئة العزيزة على قلوبنا الفرصة لإظهار قدراتها ومواهبها، وبالتالي التأكيد على جدارتها واستحقاقها لكل هذا الدعم الذي تحظى به».

وأضاف: «يشهد قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات العديد من المبادرات في هذا السياق، وقد أسهمت النقلة النوعية المتمثلة في إطلاق عملية التحول الشامل نحو الحكومة الذكية، في تطوير العديد من التطبيقات والحلول الذكية التي تساعد ذوي الإعاقة وتجعل حياتهم أكثر سهولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا