• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تنطلق في تونس اليوم

13 لاعباً من منتخب الطاولة يشاركون في البطولة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 أغسطس 2016

معتصم عبد الله (دبي)

يستعد منتخبنا لكرة الطاولة لتدشين مشاركته في النسخة الخامسة والعشرين للبطولة العربية للمنتخبات لكرة الطاولة المقررة اليوم في مدينة الحمامات التونسية، وتستمر حتى 29 أغسطس الحالي، بمشاركة أكثر من 300 لاعب، يمثلون 14 بلداً، تضم إلى جانب الإمارات السعودية والجزائر وقطر واليمن والمغرب وليبيا وجيبوتي والبحرين ولبنان وفلسطين والعراق.

وتضم قائمة المنتخب المشاركة في البطولة 13 لاعباً ممثلين في راشد محمد، جاسم لنجاوي، عبد الله إبراهيم، عبد الله البلوشي، صلاح الدين عبد الحميد، عيسى إبراهيم، خليفة مراد، زبير هاشم، محمد محمود، حبيب علي، عبد الله عيسى، عمران محمود، يوسف جمعة من أندية النصر، الوصل، الأهلي، الشباب، الشعب، ويترأس البعثة حسن الزرعوني الأمين العام للاتحاد بجانب عبد الرحمن المنهالي عضو مجلس إدارة الاتحاد والمدير المالي، وخالد صقر الحاي، خالد راشد البلوشي إداريين للبعثة.

ويتولى الروسي اليكسى يفريموف قيادة تدريب المنتخب في مهمته الرسمية الأولى مع المنتخبات الوطنية، بجانب كارول بيوتر مدرب النادي الأهلي مدربا مساعدا. وعانى ملف مدربي المنتخبات غياب الاستقرار خلال السنوات الماضية، وتعاقب خلالها أكثر من مدرب قبل أن يتم الاستقرار وبشكل نهائي على التعاقد مع الروسي اليكسى يفريموف الخبير في الاتحاد الدولي، والمدرب السابق للنادي الأهلي المصري من 2009 إلى 2011. وأكمل منتخبنا تحضيراته لخوض البطولة من خلال إقامة معسكر إعدادي في بلغاريا استمر أسبوعاً، خاض خلاله عدداً من التدريبات والمباريات الودية مع الأندية البلغارية قبل العودة إلى الإمارات والمغادرة إلى تونس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا