• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

تحديد أطراف المجموعتين

نهائي بطولة أندية دبي للريشة الطائرة الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

يقام نهائي بطولة أندية دبي للريشة الطائرة في عالم دبي للرياضة في الخامسة مساء بعد غد، حيث يلتقي في المجموعة (ب) تيم فيكتور ب مع ان اس ان ال ب، بينما يواجه تيم يونيكس برايم ستار في المجموعة (أ) لتحديد الفائزين باللقب.

وأقيم يوم الجمعة الماضي الدور نصف النهائي للبطولة التي انطلقت منافساتها قبل ثلاثة أسابيع بمشاركة 160 لاعباً من 15 فريقاً، توزعوا على مجموعتين من خمس فرق في (أ) ومجموعة من 5 فرق في (ب)، وتنافس الجميع ضمن 5 فئات، فردي رجال، زوجي رجال، زوجي مختلط، زوجي سيدات، زوجي الأساتذة (40 سنة وما فوق).

وشهدت المجموعة (أ) للمستوى أ منافسات مثيرة بين الفرق الأربع الأولى لتحديد المتأهلين إلى النهائي، فيما التقى في نصف نهائي المجموعة (ب) متصدرا فرق (أ) للمستوى ب ومتصدرا (ب)، حيث فاز تيم فيكتور على فريق نيوبريد في المجموعة (أ) المستوى ب بنتيجة 4-1، وفاز في نصف النهائي الآخر للمجموعة (ب) ان اس ان ال على فرايدي سماشرز 3-2.

وواصل فريق تيم يونيكس تألقه في نصف نهائي المجموعة (أ) محرزاً فوزاً مستحقاً على رابع المجموعة ان اس ان ال 3-2، فيما تفوق برايم ستار على تيم فيكتور 3-2.

وتقام البطولة في إطار برنامج وقت الريشة دبي، وهو مبادرة تطويرية مبتكرة تهدف إلى تشجيع الإقبال على اللعبة في المجتمع، ويتم تنفيذ هذا البرنامج من خلال عدد من الفعاليات التي تشمل، إضافة إلى بطولة الأندية، البطولة المدرسية وتوفير ملاعب مجانية في عالم دبي للرياضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء