• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

سعياً إلى تكرار إنجاز «الرباعية»

«طائرة الزعيم» ترفع درجة الإعداد للموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 أغسطس 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

رفع الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي العين درجة الإعداد للموسم الجديد بعد أن دشن تحضيراته تحت إشراف مدربه الجديد الأرجنتيني خوان في الأول من أغسطس الجاري وخصوصاً أن الجهاز الفني يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الدوري بعد أن قاد الجزيرة في الموسم قبل الماضي إلى لقب النسخة الأولى لكأس نائب رئيس الدولة، فيما قاد الشباب في الموسم الماضي إلى منصة تتويج كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

ويتطلع خوان مع فريقه الجديد إلى تكرار مشهد الإنجاز الذي حققه «الزعيم» في الموسم الماضي بحصوله على «الرباعية» بعد نجاحه في الوصول إلى منصات التتويج 4 مرات في كأس الاتحاد والدوري وكأس نائب رئيس الدولة وكأس زايد.

ويواصل «الزعيم» تدريباته اليومية من أجل الدفاع عن لقبه في نائب رئيس الدولة التي تدشن موسم الرجال 7 أكتوبر المقبل، حيث انضم الصربي فلادمير أحد أبرز أجانب الطائرة إلى الفريق ليشكل إضافة مهمة للزعيم بعد تألقه اللافت خلال مسيرته مع بني ياس.

وأكد عبدالله زويد مدير الفريق أن استعدادات الموسم الجديد تجرى على قدم وساق وفق الخطط المرسومة حتى يحقق كل طموحاته المطلوبة بعد أن حصل في الموسم الماضي على 4 ألقاب.

وقال: الفريق سيفتقد الرباعي محمد شمل وخميس عبدالله وعبدالله علي سيف وعادل عطا في كأس نائب رئيس الدولة، والذي يعد نصف قوته لانضمامهم إلى المنتخب الأول الذي يستعد للمشاركة في بطولة راشد الدولية والبطولة العربية بعد قرار الاتحاد بعدم مشاركة لاعبي المنتخب في كأس نائب رئيس الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء