• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تدعو الشركات إلى التعامل مع تحديات التحول الرقمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

دعت «اتصالات» أمس الشركات إلى ضرورة التعامل مع تحديات التحول الرقمي في أعمالها والاستفادة من الفرص المتاحة في هذا المجال.

جاء ذلك خلال منتداها الرقمي أمس في دبي، بحضور عدد كبير من المتخصصين في هذا المجال، وبمشاركة عدد من المتحدثين البارزين من اتصالات.

ويعتبر هذا الحدث السنوي منصة للشركات الرائدة لتبادل المعارف والآراء حول أحدث التوجهات في التقنيات الرقمية في أداء الأعمال.

وقال عبد الله هاشم نائب رئيس أول الخدمات الرقمية في اتصالات في كلمة خلال منتدى «اتصالات» الرقمي الذي عقد بدبي أمس «سعت (اتصالات) لدعم عملائها في تحقيق النمو في أعمالهم وأهدافهم المهنية طويلة الآجل عبر توفير مجموعة كبيرة من الخدمات الرقمية، وهذا يشمل الحلول المتنقلة والمدارة، وحلول اتصال الأجهزة M2M، وحلول الحوسبة السحابية التي تضمن تحقيق أعلى مستويات الأداء وحماية حركة بيانات شبكة الإنترنت وخدمات الجيل التالي لشبكات تقنية المعلومات لمختلف القطاعات بما فيها الحكومية والضيافة والتجزئة والتعليم والخدمات المالية والنقل».

وأكد المنتدى أن التقنيات باتت أكثر ذكاءً وتأثيراً في الأعمال اليومية وكيف أن التقنيات المبتكرة مثل M2M، وحلول أمن الشبكات والحلول المنتقلة أساليب الوصول إلى المعلومات والتواصل مع العالم من حولنا.

وأصاف «دعمت (اتصالات) تطور قطاع الاتصالات في الإمارات معتمدة على إمكاناتها الكبيرة والمتطورة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وبالتالي، فإنها واصلت الاستثمار في شبكات الجيل التالي البنية التحتية خاصة في شبكات الألياف الضوئية وشبكات الجيل التالي 3G والجيل الرابع 4G LTE، وأنظمة ومنصات تقديم الخدمات والحلول المتقدمة خدمة للتقنيات الذكية بالتعاون مع شركائها وتلبية لاحتياجات المستخدمين»

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا