• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

إنييستا ينضم رسمياً إلى فيسيل كوبي الياباني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 مايو 2018

طوكيو (د ب أ)

أعلن نادي فيسيل كوبي الياباني لكرة الدم، أمس، أن أسطورة كرة القدم الإسبانية ندريس إنيسستا انضم رسمياً للفريق المنافس بالدوري الياباني. وقال إنييستا في مؤتمر صحفي حاشد: «إنه يوم مميز بالنسبة لي. إنه تحدٍ مهم كبير في مسيرتي».

وأضاف: «أتطلع للغاية للتعرف إلى زملائي بالفريق واللعب سوياً».

وقام هيروشي ميكيتاني، مالك النادي الياباني، ومؤسس «راكوتين» إحدى شركات التجارة عبر الإنترنت، والتي ترعى فريق برشلونة، بتقديم قائد فريق برشلونة السابق.

وكان إنييستا (34 عاماً) قد نشر صورة له عبر موقع «إنستجرام» مع هيروشي ميكيتاني، رئيس الفريق المنافس بالدوري الياباني، على متن طائرة قائلًا: «متوجه إلى منزلي الجديد، مع صديقي هيروشي ميكيتاني». وبدا، أيضاً، أن ميكيتاني أكد الصفقة بعدما نشر صورة له مع إنييستا خارج الطائرة، وكتب «العودة إلى طوكيو مع صديقي».

وجاء انضمام إنييستا لفريق كوبي، الذي يحتل المركز السادس بعد مرور 15 جولة، بعدما أنهى مسيرة استمرت 22 عاماً مع فريق برشلونة الإسباني يوم الأحد الماضي.

ومن بين زملائه الجدد في الفريق سيكون هناك المهاجم الدولي الألماني السابق لوكاس بودولسكي المنضم لفريق فيسيل كوبي العام الماضي قادماً من فريق جالطة سراي التركي. ولكنه سيظل بعيداً عن الفريق حتى نهاية يونيو بسبب إصابة في ربلة الساق. وفاز إنييستا بـ32 لقبا مع برشلونة، وكان هدفه في المباراة النهائية أمام هولندا منح إسبانيا لقب كأس العالم 2010، كما حصل على بطولتي يورو 2008 ويورو 2012 مع المنتخب الإسباني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا