• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«إكسبو الشارقة» و«دي ام جي» يبحثان تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

بحث سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز «إكسبو الشارقة» وسايمون ميلر رئيس شركة «دي ام جي للفعاليات»، تعزيز التعاون المشترك في مجالات صناعة المعارض والمؤتمرات في الإمارة.

وتناول اللقاء إمكانات التعاون المشترك لإطلاق عروض جديدة وإضافة مكونات متخصصة لأجندة معارض مركز «اكسبو الشارقة». وقال سيف المدفع، إن اللقاء يأتي ضمن جهود وسياسات «اكسبو الشارقة» الرامية لجلب مزيد من المعارض التجارية والمؤتمرات، حيث نمتلك قاعات عرض مجهزة وفق أحدث التقنيات ومساحات واسعة لاستقبال أكبر المعارض والمؤتمرات، وهو ما يتيح فرصاً جيدة لاستقطاب مزيد من العارضين وزيادة نسب وأعداد الزوار.

وأضاف: «نخطط لاستهداف المعارض التجارية والمؤتمرات التي تتوافق مع أجندة معارضنا وسياسات مركز اكسبو، ونحن على استعداد لتقديم التسهيلات والخدمات كافة للعارضين الجدد، إضافة إلى المزايا المتعددة الأخرى وفي مقدمتها الترويج لمنتجات المشاركين في معارضنا محلياً وإقليمياً».

وأشار إلى أن مركز اكسبو الشارقة ينظم ويستضيف هذا العام اكثر من 22 معرضاً تجارياً واستهلاكياً، كما يستضيف الأحداث التي تنظمها الجهات الحكومية الأخرى والوكالات الخاصة، موضحاً أن التوسعات الأخيرة التي شهدها المركز أعطت المزيد من المرونة من حيث المساحة التي يمكن استخدامها بشكل أفضل من خلال إضافة المزيد من الفعاليات وإطلاق معارض جديدة من جانبه، أعرب سايمون ميلر عن إعجابه بمستوى التطور الذي شهده المركز خاصة القاعة الخامسة الجديدة التي أضافت مساحة سبعة آلاف متر مربع، إضافة إلى التوسعات الأخرى وهو ما يعزز صناعة المعارض في إمارة الشارقة، ويتيح المزيد من فرص التعاون المشترك بين الجانبين.(الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا