• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«اقتصادية رأس الخيمة» تنظم جلسة عصف ذهني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

تنظم دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، غداً، جلسة عصف ذهني لرؤساء أقسام الدائرة، في إطار سعيها لتنظيم سير العمل، والخروج بأفضل المقترحات والتوصيات المستقبلية للوصول إلى تنمية اقتصادية شاملة تعزز من مكانة الإمارة.

وقال أحمد عبيد الطنيجي، مدير عام الدائرة بالوكالة، رئيس فريق التخطيط الاستراتيجي في الدائرة، إن فريق التخطيط الاستراتيجي سيتولى تنظيم الجلسة الحوارية والاستماع إلى المشاركين للوصول إلى أفضل الاستراتيجيات التي ستوضع في عين الاعتبار للخطة الاستراتيجية 2014 - 2016.

وأفاد بأن جلسة العصف الذهني تهدف إلى مراجعة بنود اللائحة التنفيذية كافة، من حيث الإنجازات والتحديات والمتطلبات، بما فيها المبادرات التي أطلقت مؤخراً، كما ستسهم الجلسة في وضع الرؤية الجديدة للدائرة.

جدير بالذكر، أن فريق التخطيط الاستراتيجي ينظم اجتماعات دورية لوضع الخطط والحلول للدائرة، حيث يختص الفريق بوضع الخطة الاستراتيجية للدائرة وتحديد فترتها الزمنية، وتحديد رؤية ورسالة وقيم الدائرة.

بدورها، قالت مريم الزعابي مدير مكتب الاتصال المؤسسي بالدائرة، إن المسؤولين وأصحاب القرار في الدائرة في سعي مستمر للاستماع إلى ملاحظات واقتراحات الموظفين، مؤكدة أن مثل هذه اللقاءات تأتي ضمن خطة شاملة للسعي للتغيير الإيجابي في تعزيز الحوار، وعرض التحديات والفرص والحلول في تقديم الخدمات كافة، وفق أفضل الممارسات، وفي أقصر وقت.

(رأس الخيمة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا