• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تعرض «الإيوان» في متجر «بلومينغديلز - دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران عن الدخول في شراكة جديدة مع متجر الأقسام المتعددة «بلومينغديلز - دبي» مع إطلاق متجر التجزئة الشهير حملته لموسم خريف 2016.

وفي إطار هذه الشراكة، تعرض الاتحاد للطيران مقصورتها الأيقونية «الإيوان»، داخل متجر «بلومينغديلز» في دبي مول.

وستتيح الاتحاد للطيران كذلك لعملاء «بلومينغديلز-دبي» الذين ينفقون ما يزيد على 1,500 درهم في المتجر فرصةً للدخول في سحبٍ حصري، يمتد على مدار أسبوعين هما فترة عرض المقصورة، يحصل من خلاله اثنان من الفائزين سعداء الحظ على تذكرتي سفر ذهاب وعودة لشخصين على متن درجة رجال الأعمال من أبوظبي إلى نيويورك لكل فائز مع إقامة لمدة ثلاث ليال في فندق «بلازا هوتيل» الشهير عالمياً.

إضافةً إلى ذلك، سيحصل كافة الزائرين لمنصة الشركة داخل المتجر على عروض حصرية على الرحلات وباقات العطلات، بما في ذلك الحصول على خصم بواقع 20 % على الرحلات وخصم يصل إلى 60 % على باقات العطلات باستخدام رمز ترويجي خاص.

وقال محمد البلوكي، نائب الرئيس للشؤون التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة بالاتحاد للطيران، «يأتي التعاون بين الاتحاد للطيران وبلومينغديلز-دبي في إطار التزام الشركة المستمر بتقديم منتجات وخدمات مبتكرة ومتميزة لضيوفنا. ويعدُّ متجر بلومينغديلز واحداً من أرقى المتاجر في العالم، لذا كان من الطبيعي أن نتعاون مع سلسلة التجزئة الرائدة التي تحظى بسمعةٍ مرموقة على مستوى العالم، نظراً للجودة والإبداع والتفرّد الذي تتميز به منتجاتها». و قالت دي ساراي، نائب الرئيس للشؤون التجارية في بلومينغديلز-دبي: «نتطلع في بلومينغديلز-دبي دومًا إلى توفير تجربة عالمية المستوى لا مثيل لها لعملائنا الكرام، ومن خلال شراكتنا الحصرية مع الاتحاد للطيران، سيتمكنون من التجوّل داخل أكثر الفضاءات فخامة ورقيًا في الأجواء، في الوقت الذي يحظون به بمتعة التسوق وسط علاماتهم التجارية المفضلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا