• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استعراض تطورات برنامج شهادات عدم الممانعة للبنى التحتية بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

استضاف مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات الاجتماع الخامس للجنة التنسيق والإشراف بفندق ريتز كارلتون - أبوظبي لمناقشة تطور سير العمل في برنامج شهادات عدم الممانعة للمرافق والبنى التحتية لإمارة أبوظبي (NOC).

واطّلعت اللجنة خلال الاجتماع على مسارات البرنامج الرئيسة بما في ذلك مسار جاهزية البيانات، وإطار السياسات والتشريعات، ووحدة المسح والكشف الميداني المشتركة، والحل التقني المشترك للبرنامج، وكذلك الخطوات المستقبلية للبرنامج، واعتمدت اللجنة توصيات لقرارات استراتيجية تتعلق بالخطة التنفيذية الحالية للبرنامج.

وتم خلال الاجتماع استعراض آخر التطورات والمستجدات الخاصة بالبرنامج وتم التأكيد على تقدم سير العمل بشكل ملحوظ منذ آخر انعقاد للجنة.

وتم عرض عدة موضوعات متعلقة بسير العمل في البرنامج منها المشاريع الإستراتيجية لتحسين جاهزية البيانات.

كما تم عرض وثيقة مجالات التحسين في التشريعات والسياسات المرتبطة بالبرنامج وكذلك نماذج الأدوات القانونية المستخدمة (على مستوى الممارسات المحلية والعالمية).

وأكد راشد لاحج المنصوري أهمية مشاركة جميع الجهات المعنية متمثلة في أكثر من 400 ممثل من الجهات المعنية كافة. وعرض خلال الاجتماع عدة موضوعات بشكل مفصّل من أهمها وثيقة السياسة الخاصة بالبرنامج، ورسوم شهادات عدم الممانعة بما في ذلك المكونات التفصيلية للرسوم والخيارات المطروحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا