• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

21 مليون دولار إيرادات فنادق «روكو فورتيه» من الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

حققت فنادق «روكو فورتيه» إيرادات إيجابية خلال الأشهر الـ 12 الماضية في الشرق الأوسط وأوروبا، حيث بلغ إجمالي الإيرادات 21 مليون دولار، بزيادة قدرها 29٪ عن العام الماضي حيث بلغت 13.6 مليون دولار.

وتظهر تحليلات المجموعة أن أكبر أربعة أسواق مغذية للفنادق الأوروبية، من حيث الحجم، هي السعودية، والإمارات، والكويت، وقطر. ويذكر أن الفنادق الأربعة التي استحوذت على أعلى نسبة من المسافرين العرب، من بين مجموعة الفنادق ذات الخمس نجوم، هي فندق دي روسي في روما، وفندق ذا تشارلز في ميونيخ، وفندق سافوي في فلورنسا، وفندق براونز في لندن.

وقال السير روكو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة: «يأتي الأداء نتيجة الالتزام الذي حققناه تجاه المنطقة من خلال تعزيز فريق المبيعات في العام الماضي، وتقديم الخدمة المميزة التي تركز على تلبية الاحتياجات الفردية وتؤكد على القيم الأسرية والتي تناسب بشكل خاص ضيوفنا القادمين من الشرق الأوسط، مما ساهم في صقل مكانة علامتنا في المنطقة وميزها عن الفنادق المنافسة».

وفي تأكيدها على أهمية سوق الشرق الأوسط، ركزت فنادق «روكو فورتيه» على تطوير العروض الخاصة بأجنحتها الفاخرة وذات المستوى العالي، إذ تعتزم المجموعة، إطلاق الجناح الأكبر في برلين في شهر يونيو 2014، وتحديداً في فندق «دي روما»، حيث يمتد الجناح على مساحة 450 مترا مربعا ويتألف من خمس غرف نوم (أربع متصلة)، وغرفة طعام، ومكتب، وصالون، وشرفة بمساحة 25 مترا.

(دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا