• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

«فلاي دبي» تضيف خمس وجهات جديدة إلى الهند وكازاخستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

تعتزم «فلاي دبي» إضافة 5 وجهات جديدة إلى شبكتها، امتداداً لتوسع «فلاي دبي» بواقع 17 وجهة العام الماضي، وتتضمن الوجهات الجديدة مدن دلهي وكوشي وثيروفانانثابورام الهندية، ومدينتي ألماتي وشيمكنت في كازاخستان اللتين يتم إطلاقهما لاحقاً هذا العام.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ «فلاي دبي»، في تصريحات خلال معرض سوق السفر العربي: «أسست فلاي دبي خلال 5 أعوام منذ انطلاقتها شبكة واسعة تتألف من 74 وجهة في 35 بلداً. ويأتي الإعلان عن 5 وجهات جديدة ومهمة لتأكيد دورنا والتزامنا في دفع عجلة القطاع السياحي الإقليمي، وتطويره من خلال الوصول إلى أسواق عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي لنسهم في تحقيق رؤية دبي السياحية 2020». وتواصل فلاي دبي توسيع شبكتها ضمن نطاق خمس ساعات سفر من دبي، وتنضم مدن دلهي وكوشي وثيروفانانثابورام إلى أحمد أباد وحيدر أباد ولكناو، لتصبح الهند ثالث أكبر أسواق «فلاي» دبي من حيث عدد الوجهات.

ويقول سودير سريدهاران، نائب رئيس أول «فلاي دبي» للعمليات التجارية في منطقة الخليج وشبه القارة الهندية وأفريقيا: «يسرنا الإعلان عن وجهاتنا الجديدة وتوسيع عملياتنا في الهند التي تعد أحد أهم أسواق «فلاي دبي». وحرصنا منذ انطلاقتنا في عام 2010 على توفير أفضل الخدمات لعملائنا وتوفير تجربة سفر مميزة على جميع مراحل الرحلة». وتابع «تعتبر روسيا من أبرز الأسواق التي تخدمها «فلاي دبي»، حيث ضاعفت الشركة عدد وجهاتها العام الماضي ليبلغ 8 وجهات. وتحتل الناقلة اليوم المركز الأول بين شركات الطيران الإماراتية التي تسير رحلات مباشرة بين الإمارات وروسيا بعد إعلان أول محطة لها في سمارا وايكاترينبرج في عام 2010». وقال جيهون أفندي، نائب رئيس أول «فلاي دبي» للعمليات التجارية في الإمارات والشرق الأوسط والاتحاد الأوروبي ورابطة الدول المستقلة «يسرنا الإعلان عن إضافة مطار فنوكوفو الدولي في موسكو إلى شبكة وجهات «فلاي دبي» بواقع رحلة يومياً ابتداء من سبتمبر 2014، كما يسعدنا أن نتيح لمسافرينا إلى كازاخستان استكشاف الفرص التجارية والسياحية التي يوفرها هذا البلد». ويبلغ عدد وجهات «فلاي دبي» الجديدة والمعلنة منذ بداية هذا العام 9 وجهات.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا