• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعتزم افتتاح أول حديقة مغلقة مكيفة في العالم

«دبي القابضة » تطرح 40 قطعة أرض لتطوير مشاريع فندقية في مشاريعها الرئيسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

يوسف العربي (دبي)

طرحت مجموعة دبي القابضة 40 قطعة أرض للبيع في السوق المحلي لتطوير مشاريع فندقية من فئة الثلاث واربع نجوم في مختلف مشاريعها القائمة، بحسب محمد الحباي، الرئيس التنفيذي للتخطيط العمراني والبنية التحتية في مجموعة دبي للعقارات، الذي أكد أن المجموعة تعتزم افتتاح أول حديقة مغلقة ومكيفة في العالم على مساحة 50 مليون قدم مربع.

وأكد الحباي في تصريحات على هامش المشاركة في سوق السفر العربي 2014 الذي انطلقت فعالياته أمس، أن الفنادق المزمع تطويرها تتوزع على مشاريع الشركة الرئيسية في الخليج التجاري وقرية الثقافة ودبي لاند وممشى جميرا«JPR» ومشروعات "تيكوم".

واكد الحباي أن المجموعة أقرت حزمة تسهيلات لعملائها المستثمرين الثانويين من مالكي الأراضي بمشاريع المجموعة حيث أتاحت فرصة تغيير نوع ترخيص البناء من الأبراج المكتبية إلى الفنادق لتحفيز الاستثمار في القطاع الفندقي.

ولفت إلى أن المجموعة تعتزم تدشين أول مشروع فندقي تطوره الشركة خلال العام الحالي، حيث قررت الشركة تحويل أحد الأبراج المكتبية في منطقة الخليج التجاري إلى فندق متوقعاً بدء عمليات التحويل وتوقيع اتفاق إدارة الفندق قريباً.

وأوضح الحباي أن المجموعة تعكف على تطوير مشروع «حديقة الفراشات» ضمن «دبي لاند»، والذي يعد أول حديقة من هذا النوع مغلقة ومكيفة في العالم على مساحة 50 مليون قدم مربع، حيث سيجري الافتتاح خلال الأشهر القليلة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا