• الثلاثاء 02 ذي القعدة 1438هـ - 25 يوليو 2017م

«أتلانتس النخلة» يطلق مجموعة من التجارب الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

يعرض فندق أتلانتس النخلة في دبي خلال مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2014، الذي انطلقت في دبي أمس، تجاربه الجديدة وبحسب بيان صحفي أمس، أضاف أتلانتس سلسلة من التجارب الترفيهية الجديدة ومبادرات التسويق المتنوعة لاستقطاب أعداد زوار متزايدة في كافة الأسواق الدولية، ولا سيما منطقة الخليج.

وتأتي مشاركة أتلانتس تحت مظلة مجموعة “كيرزنر” الدولية. وقال: إنه يطوّر حزماً سياحية تناسب كافة أذواق وتفضيلات السيّاح في وقت تشهد السياحة البينية بين دولة الإمارات والدول العربية الأخرى معدلات نمو عالية، حيث طرحت دبي نفسها كبديل قوي للعديد من الوجهات السياحية الإقليمية والأوروبية ونجحت في شد أنظار السياح العرب إليها.

ويشارك منتجع أتلانتس النخلة في دبي في المعرض عبر جناح “مجموعة كيرزنر” في قاعة الشيخ سعيد ويحمل رقم ‏HC5420‮ ‬ وهو‮ ‬مخصص‮ ‬للزوار‮ ‬التجاريين، ‬الذي‮ن ‬سيكون‮ ‬بإمكانهم‮ ‬لقاء‮ ‬ممثلين‮ ‬عن‮ ‬علامات‮ ‬المجموعة‮ ‬الثلاث‮ “‬أتلانتس‮” ‬و‮”‬ون‮ ‬آند‮ ‬أونلي‮” ‬و‮”‬مازاغان‮”‬. وقالت “رافيني بيريرا”، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق والعلاقات العامة في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: “لا يعتبر معرض سوق السفر العربي مجرد منصة للتفاعل مع عملائنا الحاليين، وإنما بناء علاقات جديدة وتسليط الضوء على تجاربنا الترفيهية الجديدة للسوق العالمي.

نستعد لموسم استثنائي خلال فترة الصيف وما بعدها”. وترسخ الإضافات الجديدة المذهلة لمدينة “أكوافنتشر” المائية، مكانة المنتجع كوجهة الترفيه الرائدة في دبي، وستكون أحد أبرز المواضيع للمعرض على مدار 4 أيام. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا