• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جناح الشارقة يستقطب كبار الشخصيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

استقطب جناح الشارقة في معرض سوق السفر العربي «الملتقى 2014»، عدداً من كبار الشخصيات وممثلي الوجهات السياحية العالمية وشركات سياحة وسفر مشاركة في الحدث. وتشارك الشارقة للعام السابع عشر على التوالي بجناح يتضمن تصميم جديد يجمع نخبة من الجهات الحكومية والخاصة الفاعلة بالقطاع السياحي بالإمارة وتأتي مشاركة هذا العام احتفاءً بلقب الشارقة عاصمة للثقافة الإسلامية.

واستقبل محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، في جناح الإمارة الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، وقدم شرحاً تفصيلياً عن منتج الإمارة الثقافي والإسلامي، بالإضافة إلى استقبال عدد من كبار الشخصيات وصنّاع القرار السياحي من المنطقة والعام.

وأكد النومان أن إمارة الشارقة نجحت على مدى السنوات الماضية في تحقيق مكانة رائدة ضمن أبرز الوجهات المشاركة بالمعرض، لِما تتمتع به من مقومات سياحية وثقافية بارزة، والذي انعكس باستقطاب الجناح عدد من المشاركين والمستثمرين ورجال الأعمال، مما يساهم في عقد الاتفاقيات مع كبرى الوجهات والشركات السياحية، مشيراً إلى أن الهيئة تضع المشاركة في هذا المعرض على قائمة أولوياتها للمشاركة في كبرى المحافل العالمية والترويج لمنتج الإمارة السياحي والثقافي.

وأكد أهمية المعرض كقاعدة عالمية للترويج لمنتج الإمارة السياحي والثقافي والترفيهي، وفرصة للتعريف بآخر تطورات ومستجدات القطاع وأحدث المشاريع النوعية التي أطلقتها الإمارة مؤخراً، ومن أهمها مشروع المنتزه الذي يضم حديقة للألعاب المائية، وحديقة للتنزه والفعاليات، وحديقة الترفيه، بالإضافة إلى عدد من المنشآت الفندقية الفاخرة التي تساهم في رفد القطاع بالمزيد من السياح والمستثمرين ورؤوس الأموال من المنطقة والعالم.

(الشارقة ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا