• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الناقلة الوطنية» الشركة الرائدة في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

فازت «الاتحاد للطيران»، بلقب «شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط» في حفل جوائز السفر العالمي للشرق الأوسط للعام الثامن على التوالي. كما نالت الناقلة الوطنية جائزتي «شركة الطيران الرائدة للدرجة الأولى في الشرق الأوسط» و«شركة الطيران الرائدة لأفضل طواقم الضيافة في الشرق الأوسط».

ومن المتوقع أن يرتفع عدد الأصوات المؤهلة لجوائز السفر العالمية لعام 2014 بشكل كبير مقارنة مع حصيلة العام الفائت التي تجاوزت الرقم 530 ألفاً، بوجود نسبة تصل إلى 25% من تلك الأصوات تعود إلى خبراء السفر فيما تعود نسبة الـ 75% الباقية إلى عملاء السفر.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة، الرئيس التنفيذي: «يسرّ الاتحاد للطيران وعلى خلفية تتويجها عاماً آخر من الإنجازات المهمة، أن يتم اختيارها من قبل قطاع السفر والسياحة بصفتها شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط، وشركة الطيران الرائدة للدرجة الأولى ولطواقم الضيافة في الشرق الأوسط، ضمن جوائز السفر العالمي لعام 2014 على مستوى منطقة الشرق الأوسط».

وأضاف أن هذه الجوائز الثلاث تأتي كبرهان واضح على النهج الذي يُعلي من شأن الضيف ويضعه في صميم الأعمال، حيث تؤكد التحسينات التي تم إجراؤها على الخدمات خلال العام الماضي 2013، بدءاً من إطلاق خدمة «المربية في الأجواء» ونشر خدمات الإنترنت اللاسلكي وقنوات البث المباشر على متن أسطول طائرات «الاتحاد»، التزام الشركة لتقديم أفضل المنتجات والخدمات في فئتها.

وقال إن الشركة أطلقت أمس الأول منتجاتها وخدماتها الجديدة المبتكرة على متن طائرات إيرباص A380 وبوينغ B787 وذلك في مركز الاتحاد للابتكار في أبوظبي، ما يُشكل مثالاً آخر على مواصلة الشركة التزامها نحو التميّز في كل ما تقوم به.

بدوره قال غراهام كوك، رئيس مجلس إدارة جوائز السفر العالمي ومؤسسها إن «الاتحاد للطيران» واصلت على مدار العقد الماضي نموها وتوسعها لتنتقل من شركة طيران إقليمية إلى قوة عالمية حقيقية، وانطلاقاً من هذا الإنجاز المهم يأتي هذا التكريم من قبل جوائز السفر العالمي، فقد تمكّنت الشركة من خلال استراتيجيتها المتمثّلة في النمو والشراكات الحصيفة، مقروناً بالتزامها الكبير تجاه تقديم أعلى معايير الجودة والخدمة، من تحقيق نتائج مهمة وزيادة في أعداد المسافرين، وتتطلع الشركة لتسجيل أرقام جديدة خلال العام الجاري 2014.

ويأتي فوز الشركة ضمن جوائز السفر العالمي، متزامناً مع فوزها بجوائز بزنس ترافلر للشرق الأوسط لعام 2014، حيث حصدت «الاتحاد للطيران» لقب أفضل شركة طيران للدرجة السياحية، وأفضل شركة طيران لبرنامج للمسافر الدائم. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا