• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جناح «الاتحاد للطيران» يعرض أحدث الخدمات في صناعة النقل الجوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

حَفِل جناح «الاتحاد للطيران» بمعرض سوق السفر العربي في دبي بمجموعة من أحدث المبتكرات في عالم الطيران التجاري، حيث عرضت الشركة مقصورات درجاتها المتميزة الجديدة التي سوف يتم توفيرها على متن طائرات «الاتحاد للطيران» من طراز إيرباص A380 وبوينج 787 دريملاينر. وتم عرض المقصورات الجديدة في جناح الشركة، وحظيت مقصورة «الإيوان من الاتحاد» باهتمام جمهور الحاضرين، بما تتضمنه من مرافق لا نظير لها، تشمل ثلاث غرف من بينها غرفة معيشة وغرفة نوم بسرير مزدوج مع مرافق للاستحمام داخل المقصورة.

وأفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للشركة، بالقول: «من شأن المقصورات الجديدة التي نعرضها في سوق السفر العربي أن تضع معايير جديدة للخدمات والمنتجات على متن الطائرات على صعيد قطاع الطيران التجاري بأسره». وأضاف: «نقدم أحدث المقصورات وأكثرها فخامةً في صناعة الطيران التجاري بما تتميز به من جودة وأناقة ورقي في الأسلوب، والأهم من ذلك أننا نوفرها بأسعار تنافسية لكافة المقصورات الثلاث».

وتجدر الإشارة إلى أن مقصورة «الإيوان من الاتحاد» تمتد على كامل مساحة الجهة الأمامية من الطابق العلوي الجديد الواقع في مقدمة الطائرة A380 وتتضمن تصاميم متطورة تخلب الألباب، مع مساحات واسعة مخصصة لضيف واحد أو ضيفين، وتشتمل على غرفة معيشة خاصة، وغرفة نوم منفصلة مع سرير مزدوج ومرافق استحمام خاصة داخل الجناح. وتتضمن مزايا السفر على متن مقصورة «الإيوان من الاتحاد» توفير خدمة «المضيف الشخصي» الذي سوف يكون متاحاً لتلبية متطلبات الضيف طوال أوقات الرحلة.

كما تتضمن طائرات الشركة من طراز A380 مقصورة جديدة تحت اسم «مسكن الدرجة الأولى» والتي تشتمل على أجنحة كاملة الخصوصية مع مقاعد وأسّرة منفصلة كاملة الحجم إلى جانب ثلاجة صغيرة مع وحدة مخصصة لأدوات الزينة الشخصية وخزانة ملابس.

وعلى صعيد طائرات الشركة من طراز 787 B، عملت الاتحاد للطيران على تعزيز «أجنحة الدرجة الأولى» من خلال إضافة العديد من المزايا الجديدة بما في ذلك توفير ثلاجة صغيرة، مع الخصوصية الكاملة لكل جناح من الأجنحة. وتتميز المقاعد الموجودة في الصف الأوسط بإمكانية طي مساند الذراعين بحيث تندمج في المقعد الموجود بالجوار والتحول إلى سرير مزدوج. وتوفر الشركة مقاعد «استوديو درجة رجال الأعمال» التي تم ترتيب مقاعدها بنظام مقعدين في الوسط ومقعد في الصف العرضي الأيمن ومقعد في الصف العرضي الأيسر (1-2-1) مع إمكانية تحويل المقعد الذي يبلغ عرضه 20 بوصة مع الأريكة المنفصلة إلى سرير مسطح بالكامل بطول 80.5 بوصة.

وعملت «الاتحاد للطيران» على الارتقاء بتجربة الضيوف المسافرين على متن الدرجة السياحية في كلا الطرازين إيرباص A380 وبوينج 787 B، حيث ستوفر الشركة «مقاعد ذكية» في الدرجة السياحية تتميز بتصميمها القابل للتعديل حسب وضعية الجلوس مع مساند الرأس ذات الطرفين الجانبيين، التي تت يح للضيوف إراحة رؤوسهم بمزيد من الراحة والاسترخاء.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا