• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين        01:42     الجيش التركي يقول إنه قتل 14 من مسلحي حزب العمال الكردستاني في ضربات جوية بشمال العراق     

«الرجل العنكبوت» يتصدر لائحة إيرادات السينما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

احتل الجزء الجديد من أفلام الرجل العنكبوت (سبايدرمان) مركز الصدارة على لائحة إيرادات السينما الأميركية. وذكر شباك التذاكر الأميركي «موجو»، أن فيلم «الرجل العنكبوت المذهل 2» من بطولة أندرو جارفيلد، وإيما ستون، وجايمي فوكس، حل بالمركز الأول، وجمع 92 مليون دولار.

وتراجع فيلم «المرأة الأخرى» من بطولة كاميرون دياز، من المركز الأول إلى الثاني، وجمع 14,2 مليون دولار، فيما احتل فيلم «الجنة حقيقية» المركز الثالث، وبلغت إيراداته 8,7 مليون دولار.

وحل فيلم «كابتن أميركا: جندي الشتاء»، في المركز الرابع، وقدرت مبيعاته بـ7,76 مليون دولار، في كان المركز الخامس من نصيب فيلم «ريو 23»، الذي جمع 7,6 مليون دولار.

(لوس أنجلوس- يو بي أي)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا