• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حرمان مولودية واتحاد الجزائر من جمهورهما في مباراة واحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

الجزائر - د ب أ

عاقبت لجنة الانضباط برابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، كلاً من مولودية الجزائر واتحاد الجزائر بخوض مباراة واحدة من دون جمهور، على خلفية الأحداث التي رافقت مباراتيهما أمام شبيبة القبائل ومولودية بجاية على الترتيب في الجولة الافتتاحية للموسم الجديد.

وأوضحت الرابطة في موقعها الرسمي الاثنين، أن قرار معاقبة مولودية الجزائر جاء بسبب الصدامات التي وقعت بين مشجعي الفريق والتي أفضت إلى أضرار جسمانية خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق مع مضيفه شبيبة القبائل سلبيًا.

وفرضت العقوبة نفسها على نادي اتحاد الجزائر لإلقاء مشجعيه المقذوفات إلى المدرجات مما أدى إلى إصابة مشجعين من نادي مولودية بجاية والحق أضراراً بالسياج الأمني. فيما غرم نادي مولودية بجاية 500 دولار.

من جهة أخرى، أقرت لجنة الانضباط خسارة نادي سريع غليزان للمباراة التي كان يفترض أن يلتقي فيها، أول أمس السبت، مع ضيفه نصر حسين داي بالعقوبة (بنتيجة صفر/3)، إضافة إلى خصم 3 نقاط من رصيد الفريق وتغريمه 10 آلاف دولار، مع حرمانه من حقوق البث التلفزيوني.

ومنعت مجموعة من المشجعين الغاضبين لاعبي سريع غليزان ونصر حسين داي والحكام من دخول الملعب، احتجاجاً على رفض رابطة الدوري مشاركة اللاعبين الجدد الذين انتدبهم نادي سريع غليزان.

وكانت الرابطة طلبت من مسؤولي نادي سريع غليزان تسوية ديونه تجاه لاعبي الفريق السابقين والمقدرة بـ600 ألف دولار، قبل قيد اللاعبين الجدد بصفة رسمية.

وتعهد حكيم بوهني رئيس نادي سريع غليزان، بالعمل على تسديد الديون المستحقة على الفريق، حيث التزم بتسديد نصف المبلغ أي 300 ألف دولار في اقرب وقت، مع السعي لتسديد المبلغ المتبقي لاحقاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا