• الخميس 04 ذي القعدة 1438هـ - 27 يوليو 2017م

خلال النصف الأول من 2017

73 ألف كاميرا مراقبة لضبط الحالة الأمنية في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 يوليو 2017

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

بلغت أعداد كاميرات المراقبة الأمنية التابعة إلى نظام «حماية» للأنظمة التقنية وأمن المنشآت في إمارة رأس الخيمة، نحو 73,375 كاميرا خلال النصف الأول من العام الجاري 2017، وذلك بحسب ما كشفت عنه القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.

وتأتي هذه المبادرة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، لمتابعة الحالة الأمنية في مختلف المواقع من الإمارة، وذلك في جميع المنشآت والمباني الحكومية والخاصة والتجارية والسياحية والطرقات العامة، وغيرها.

وأكد العميد جمال أحمد الطير، مدير عام إدارة الموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، تركيب نحو 73,375 كاميرا مراقبة أمنية بإمارة رأس الخيمة خلال النصف الأول من العام الحالي بحسب الأرقام والإحصائيات الصادرة مؤخراً.

وذكر أن نظام «حماية» ساهم في حل العديد من الجرائم والكشف عن مرتكبيها بالسرعة التي فاقت التوقعات، وأفضى إلى توفير الأمن والأمان بأعلى المستويات داخل إمارة رأس الخيمة، وفي الوسط التجاري، حيث إن هدفه منذ إنشائه هو الوصول إلى جرائم بنسبة صفر% خلال عام 2021.

وقال إن التعليمات صدرت باشتراط تركيب أجهزة مراقبة وكاميرات خاصة لأي محل كي يحصل على الترخيص الذي يسمح له بمزاولة نشاطه التجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا