• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م
  11:30    كوريا الشمالية تحتجز مواطنا أمريكيا         11:45     مقتل عسكريين تركيين في اشتباكات مع مسلحي حزب العمال الكردستاني جنوب شرقي البلاد         11:45     الداخلية الفرنسية تنصح الناخبين بعدم الوقوف في طوابير خارج مكاتب التصويت        12:07     مقتل حاكم الظل لإقليم تخار الافغاني التابع لطالبان في قصف جوي أمريكي         12:08     القوات الحكومية السورية تسيطر على بلدة حلفايا في ريف حماة الشمالي         12:08     القوات الحكومية السورية تسيطر على بلدة حلفايا في ريف حماة الشمالي     

معصوم: خلايا نائمة لـ«داعش» في دول عربية وغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

عواصم (وكالات)

أكد الرئيس العراقي فؤاد معصوم من أنقرة أمس، وجود خلايا نائمة تابعة لتنظيم «داعش» تعمل في صمت في عدد من الدول الغربية والعربية، بينما تعهد رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو ونظيره الأسترالي توني أبوت بالعمل معا على منع الأستراليين من الانضمام إلى مسلحي «داعش» في سوريا والعراق. وقال معصوم في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في أنقرة أمس، إن تنظيم «داعش» الإرهابي أبعد ما يكون عن الدين، مشيرا إلى «أنه يتفق مع نظيره التركي في وصف التنظيم بالفيروس». وأكد أن للتنظيم خلايا نائمة تعمل بصمت في عدد من الدول الغربية والعربية.

من جهة أخرى تعهد رئيسا الوزراء التركي أحمد داود أوغلو والأسترالي توني أبوت بمنع الأستراليين من الانضمام إلى «داعش» في سوريا والعراق. وجددا تعهدهما بتبادل مزيد من المعلومات حول الأستراليين الذين يحاولون استخدام تركيا كنقطة عبور من أجل الوصول إلى «داعش».

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا