• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  04:18     إيران تغلق حدودها الجوية مع إقليم كردستان العراق بطلب من حكومة بغداد    

750 ألف شخص زائر بداية العام

«شاطئ كورنيش أبوظبي» الرابع بـ«الشرق الأوسط» في توافر معايير السلامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 يوليو 2017

هالة الخياط (أبوظبي)

زار شاطئ الكورنيش في أبوظبي 750 ألف شخص خلال النصف الأول من العام الحالي، في الوقت الذي أعلنت فيه بلدية أبوظبي أن شاطئ الكورنيش فاز بالترتيب الرابع على مستوى شواطئ الشرق الأوسط للعام الحالي، نظراً للخدمات التي تتوافر فيه، ولمعايير الأمن والسلامة.

وكشفت البلدية لـ «الاتحاد» عن أنه سيتم افتتاح مطاعم وأكشاك جديدة على شاطئ الكورنيش، تتمتع بمزايا متنوعة خلال الفترة المقبلة.

وأكدت البلدية أنها تولي عناية كبيرة لفئة أصحاب الهمم على شواطئ أبوظبي، من خلال توفير وسائل الترفيه التي تتناسب مع حالاتهم، وتحقق لهم السعادة والمرح، حيث توفر البلدية خدمات الكراسي العائمة في شاطئَيْ الكورنيش والبطين، كما توفر دورات مياه مخصصة لهذه الفئة وميزة الدخول المجاني إلى الشواطئ، مبينة أنه تم تصميم الموقع ليسمح بسهولة التنقل في أنحاء الشاطئ كافة.

وأصبحت شواطئ السباحة على كورنيش أبوظبي والبطين والسيدات، الوجهة المفضلة لهواة السباحة والباحثين عن الهدوء والخدمات العصرية والترفيه والاستجمام، وذلك انعكاساً للمكانة المحلية والعالمية التي أصبحت شواطئ أبوظبي تتمتع بها، ونظراً لحداثة وتطور الخدمات المقدمة فيها، واحتوائها على أرقى معايير الأمن والسلامة والبيئة الإيجابية، خصوصاً بعد أن حصلت الشواطئ بكل جدارة واستحقاق على شارة العلم الأزرق، ونجاحها في المحافظة على معايير هذا الاعتراف العالمي.

وتتوافر في الشواطئ العديد من الخدمات، كالألعاب المائية، واستخدام نظام النداء المركزي لتنبيه الزوار بمواعيد افتتاح الشاطئ وانتهاء موعد السباحة، بالإضافة إلى اطلاع الزوار على الأحداث الجارية في الشاطئ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا