• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يستقبل بان كي مون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

و ا م

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في قصر سموه في زعبيل مساء اليوم معالي بن كي مون أمين عام الأمم المتحدة.

وقد تبادل سموه وبان كي مون -بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي- وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية وكذلك القضايا التنموية والإنسانية.

وأشاد أمين عام الأمم المتحدة بتوجهات قيادة دولة الإمارات ورؤيتها بشأن التنمية المستدامة واعتماد الطاقة المتجددة معتبرا هذه المشاريع المميزة بأنها راشدة وتعكس حكمة قيادتنا الرشيدة في تنويع مصادر الدخل والطاقة والحفاظ على البيئة المحلية وسعيها الصادق لمساعدة بعض الدول في دعم برامجها التنموية خاصة في مجال الطاقة المتجددة.

كما نوه السيد بان كي مون بالمساعدات والمواقف الإنسانية لدولة الإمارات رئيسا وحكومة ومؤسسات وأفرادا ومد يد العون إلى مختلف الشعوب والدول المنكوبة جراء الطبيعة أو الحروب أو الجفاف وما إلى ذلك مؤكدا أن الإمارات باتت من الدول الأولى والرائدة على المستوى العالمي في مجال المساعدات الإنسانية القيمة التي تقدمها لكل الشعوب المحتاجة دون النظر إلى الجغرافيا أو العرق أو الدين.

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي ريم بنت ابراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة رئيس بعثة الشرف المرافقة للضيف ومعالي محمد ابراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة لانا زكي نسيبة المندوبة الدائمة للدولة في الأمم المتحدة وعدد من المسؤولين الدوليين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا