• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال زيارته معرض السفر العربي

محمد بن راشد يطلق العلامة التجارية لدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

و ا م

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله -بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي- العلامة التجارية الجديدة لدبي التي سيتم استخدامها في التسويق والترويج الدولي للإمارة.

جاء ذلك خلال زيارة سموه إلى معرض السفر العربي في دورته الحادية والعشرين الذي انطلق اليوم في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة نحو 2700 شركة وجهة حكومية وخاصة تختص بقطاع السفر والسياحة والضيافة من دولة الإمارات العربية المتحدة وأكثر من 80 دولة حول العالم.

وأصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد Nل مكتوم توجيهاته للجهات المعنية في دبي بضرورة استخدام العلامة التجارية الجديدة واعتمادها في التسويق الدولي من قبل الدوائر والهيئات الحكومية ذات العلاقة للتأكيد على أن الإمارة تعمل بروح الفريق الواحد وتتحدث /بصوت واحد/ لمواطنيها وزوارها.

وأشار سعادة هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي إلى أن العلامة الجديدة سيتم استخدامها كذلك من قبل بعض الجهات في القطاع الخاص في الإمارة وذلك في إطار التنسيق والتكامل بين القطاعين الحكومي والخاص ومساهمة القطاع الخاص الفاعلة في مسيرة النمو والازدهار وصولا إلى الأهداف المشتركة وجعل دبي مدينة استثنائية في إنجازاتها وتسهيلاتها للزوار والمقيمين معا.

وأكد المري أن دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي قامت بمراجعة العلامة الجديدة وهي جزء من الخطة التسويقية التي تم إعدادها للمحافظة على معدلات النمو لجهة عدد الزوار وتحقيق الأهداف المنشودة بأن تكون دبي المدينة الأكثر جذبا للسياح والزوار على مستوى مدن العالم.

وقد تجول صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يرافقه سمو نائب حاكم دبي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة هلال سعيد المري، في أرجاء معرض السفر العربي واطلع سموه على جديد المعرض ومساحته التي ناهزت في هذه الدورة الخمسة وعشرين ألف متر مربع مقارنة بالدورة السابقة أي بزيادة 8 بالمائة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض