• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

للعام الثامن على التوالي

"الاتحاد للطيران" تفوز بلقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

و ا م

فازت الاتحاد للطيران بلقب "شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط" للعام الثامن على التوالي في حفل جوائز السفر العالمي للشرق الأوسط الذي أقيم أمس في دبي.

كما فازت الشركة بلقب "شركة الطيران الرائدة للدرجة الأولى في الشرق الأوسط" و"شركة الطيران الرائدة لأفضل طواقم الضيافة في الشرق الأوسط".

وتهدف جوائز السفر العالمي التي تأسست عام 1993 إلى اختيار وتكريم أفضل الشركات والهيئات السياحية حول العالم من خلال إجراء تصويت يشارك فيه خبراء السفر من مختلف أنحاء العالم حيث تصف "جورنال وول ستريت" جوائز السفر العالمية بأنها كجوائز "الأوسكار بالنسبة لقطاع الطيران" فيما يتم اختيار الفائزين مبدئيا على مستوى ست مناطق من بينها منطقة الشرق الأوسط تعقبها النهائيات العالمية مع نهاية العام.

ومن المتوقع أن يرتفع عدد الأصوات المؤهلة لجوائز السفر العالمية لعام 2014 بشكل كبير مقارنة مع حصيلة العام الماضي والتي تجاوزت الرقم 530 ألفا بوجود نسبة تصل إلى 25 بالمائة من تلك الأصوات تعود إلى خبراء السفر فيما تعود نسبة الـ75 بالمائة الباقية إلى عملاء السفر.

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران إن الحصول على هذه الجوائز يؤكد التحسينات التي أجرتها الشركة على خدماتها خلال العام الماضي بدءا من إطلاق خدمة "المربية في الأجواء" إلى نشر خدمات الإنترنت اللاسلكي وقنوات البث المباشر على متن أسطول طائرات الشركة.

وأشار هوجن إلى إطلاق الشركة لمنتجاتها وخدماتها الجديدة المبتكرة على متن طائرات إيرباص ايه 380 وبوينغ بي787 وذلك في مركز الاتحاد للابتكار في أبوظبي مما يشكل مثالا آخر على مواصلة الشركة التزامها نحو التميز.

وكشف أن شركة الاتحاد للطيران حققت هذا العام أرباحا صافية بلغت 62 مليون دولار أميركي بنسبة زيادة وصلت إلى 48 بالمائة للعام الثالث على التوالي تدعمها الأرقام القياسية التي سجلتها الشركة في أعداد المسافرين وحجم الشحن والعائدات.

من جانبه، أشاد غراهام كوك رئيس مجلس إدارة جوائز السفر العالمي ومؤسسها بإنجازات الشركة واستراتيجيتها والتزامها الكبير تجاه تقديم أعلى معايير الجودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا