• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م

أبناء التمكين الاجتماعي بالشارقة يشاركون في دورة إعلامي المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 يوليو 2017

الشارقة(الاتحاد)

ألحقت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي مجموعة من أبنائها من طلبة المدارس في دورة «إعلامي المستقبل» الذي ينظمه مركز الشارقة للتدريب الإعلامي التابع لمؤسسة الشارقة للإعلام، والتي ستستمر لمدة 30 يوما خلال فترة الإجازة الصيفية، لصقل مهارات الأبناء إعلاميا.

ويقدم الدورة نخبة متميزة من الخبراء والمختصين في مجال التدريب الإعلامي، حيث تشمل على العديد من الورش والأنشطة والمعلومات كتعريف الأبناء بمدى أهمية الإعلام ودوره في نهضة المجتمعات، والتركيز على تنمية المهارات واكتشاف المواهب الإعلامية الواعدة وتقديم الدعم اللازم لها.

وتحرص المؤسسة على اكتشاف المواهب وتعزيزها من خلال إلحاقهم بالبرامج التي تناسب وتتماشى مع ميولهم الشخصية، وتؤدي إلى صقل مهاراتهم، لإكسابهم آفاقاً أوسع للمعرفة ودمجهم مع أقرانهم في المجتمع.

وقالت مريم مال الله رئيس قسم الخدمة النفسية بإدارة الرعاية الشاملة بالمؤسسة:«تكثف المؤسسة خلال عطلة الصيف تقديم البرامج الداعمة لمنتسبيها، والحافلة بالأنشطة التربوية، والثقافية، والعلمية، والرياضية، والترفيهية، وغيرها التي وضعت تحقيقاً لأهداف عديدة، كاكتشاف المواهب والإمكانيات الخفية الموجودة لديهم وصقلها، وتدعيم خبراتهم، وتنمية مهاراتهم، وحمايتهم من آثار الفراغ السلبية واستثماره بالبرامج المفيدة.

وأشادت مريم مال الله بالدعم الذي تحظى به برامج الصيف من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة المختلفة، في الشارقة ودبي. وتلقى برامج الصيف اهتماما وإقبالاً كبيراً من قبل أبناء المؤسسة وجميع المراكز الحيوية في إمارة الشارقة وخارجها، التي تتعاون سنوياً في استقبال أبناء المؤسسة، وإدراجهم في برامجها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا