• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مشروع «حفظ النعمة» يكرم الشركاء والمتطوعين

تعميم مبادرة «شجرة الأعمال الصالحة» في إمارات الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

بدرية الكسار (أبوظبي)

كرم مشروع حفظ النعمة، التابع لهيئة الهلال الأحمر المساهمين والرعاة والموظفين والمتطوعين المشاركين في مبادرة شجرة الأعمال الصالحة الرمضاني، وذلك بحضور راشد المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية في الهيئة، وسلطان الشحي مدير المشروع حفظ النعمة، وعدد من المسؤولين، وذلك خلال حفل أقيم في الخالدية مول.

وأكد المنصوري أن مبادرة شجرة الأعمال الصالحة، والتي نبعت فكرتها من شجرة يتم غرسها في مدخل الخالدية مول ويحصل المتبرع بالمبلغ علي ورقة تعلق في الشجرة، ساهم وما يزال في مد يد العون والمساعدة للمحتاجين والمعوزين من خلال فكرته الرائدة ودعوة المجتمع إلى حفظ نعمة الغذاء والكساء وغيرها والتبرع بها للمحتاجين بما يحفظ كرامة الإنسان.

من جانبه، قال سلطان الشحي مدير مشروع حفظ النعمة إن شجرة الأعمال الصالحة، سيتم تعميمها خلال الفترة المقبلة لتنفذ في أكثر من مركز تجاري في العاصمة أبوظبي وغيرها من إمارات الدولة، مشيرا إلى أن المشروع نجح منذ الإعلان عنه وحظي بدعم كبير من المجتمع.

وأضاف: فكرة شجرة الأعمال الصالحة أن تكون من دون أوراق، ويتم وضع الأوراق التي تكون بقيمة التبرعات النقدية ويتم تعليقها علي الشجرة، وكان الهدف منها امتلاء الشجرة بالأوراق، مشيراً إلى أن التبرعات بلغت أكثر من 140 ألف درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض