• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

انتقال مركز الفحص والصحة الوقائية في السلع إلى مبناه الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الخدمات العلاجية الخارجية عن انتقال مركز الفحص والصحة الوقائية في السلع إلى موقعه الجديد في مستشفى السلع الجديد، ويتميز المركز الجديد المجهز بأحدث المعدات بمرافق حديثة تم تصميمها بعناية لضمان الراحة والخصوصية التامة للعملاء.

ويوفر المركز خدمات الفحص الطبي للإقامة من الأحد إلى الخميس من الساعة 7 صباحاً وحتى 3 ظهراً، وتدير الخدمات العلاجية الخارجية 11 مركزاً منتشرة في أنحاء الإمارة.

وقال د. مبارك حمد الدرمكي، المدير السريري التنفيذي بالإنابة: يأتي انتقال مركز الفحص والصحة الوقائية بالسلع تجسيداً لسعينا المستمر لتقديم أفضل الخدمات العلاجية والوقائية بجودة عالية لجميع المواطنين والمقيمين في أنحاء إمارة أبوظبي بما في ذلك المناطق النائية، حيث توليها الدولة نفس الاهتمام والرعاية التي توليها للمدن في الإمارة، كما نحرص على تمكين المراجعين من الوصول إليها بسهولة ويسر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض