• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«خيرية محمد بن راشد» تدشن برنامج الدعم التعليمي لمساعدة الأسر المحتاجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

دبي (وام)

دشنت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية برنامجها التعليمي الخيري السنوي، تحت شعار «بالعلم نرتقي»، والهادف إلى تقديم عدد من المشاريع الداعمة للطلاب والطالبات والمدارس في مختلف إمارات الدولة ضمن مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وبمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وضمن جهودها لتقديم العون والمساعدة للأسر المحتاجة.

وتم تنفيذ مشروع القرطاسية كأول المشاريع التي يحتاجها الطلاب في بدء العام الدراسي الجديد، بالاتفاق مع مكتبة دبي للتوزيع، لتوفير المستلزمات الدراسية للطلاب من الأسر ذات الدخل المحدود، إيماناً منها بأهمية ذلك في دعم مسيرة التعليم ومساندة الطلاب الذين هم أمل المستقبل.

وقال المستشار إبراهيم بوملحه نائب رئيس مجلس الأمناء: إن هذه المرة التاسعة على التوالي التي يتم فيها تنفيذ المشروع عن طريق الكوبونات الشرائية، بالتعاون مع مكتبة دبي للتوزيع، موضحاً أن هذا العام شهد توفير 18 ألف بطاقة توزع للأسر المحتاجة، والتي تمكنها من شراء احتياجات أبنائها الطلاب من الأدوات الدراسية الذين يبلغ عدد المستفيدين منهم 9 آلاف طالب وطالبة.

وقال: إن المؤسسة أبرمت اتفاقية منذ 9 سنوات تجدد سنوياً مع مكتبة دبي للتوزيع لتوفير كوبونات شرائية توزع للأسر المحتاجة، والتي تمكنها من شراء احتياجات أبنائها الطلاب من الأدوات الدراسية من فروع مكتبة دبي للتوزيع، استعداداً للعام الدراسي الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض