• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تحت شعار «السلامة المرورية لطلاب المدارس»

قائد عام شرطة عجمان يشهد احتفال أسبوع المواصلات المدرسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

عجمان (وام)

شهد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان الاحتفال الذي أقامته مؤسسة مواصلات الإمارات صباح أمس بمناسبة ختام أسبوع المواصلات المدرسية 2016/‏‏‏ 2017 الذي أقيم تحت شعار السلامة المرورية لطلبة المدارس، وذلك على مسرح جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية.

حضر الاحتفال طارق أحمد العبيدلي مدير مركز المواصلات المدرسية الحكومية في مؤسسة الإمارات للمواصلات، والسيد عبدالعزيز محمد السويدي مدير المواصلات المدرسية الحكومية بفرع عجمان، والسيد ماجد الطنيجي مدير محطة الجرف في مواصلات الإمارات فرع عجمان، وعدد من مديري الدوائر والمؤسسات الحكومية بعجمان.

وأكد عبدالعزيز محمد السويدي في كلمة له خلال الحفل أن مواصلات الإمارات - وهي المؤسسة الرائدة في قطاع خدمات النقل - تسعى دائماً إلى التميز وتحقيق الجودة في مجال الخدمات التي تقدمها، موضحاً أن أنشطتها تنوعت لتشمل أكثر من 22 مركزاً استثمارياً وتقدم خدمات متنوعة للمتعاملين في القطاعين الحكومي والخاص في كل إمارات الدولة.

وشدد على أن حصول مواصلات الإمارات على العديد من الجوائز والشهادات المرتبطة ببرامج الجوة والتميز لهو أبلغ دليل على مدى نجاح المؤسسة في الالتزام بمعايير وتوجيهات مجلس الوزراء الموقر في تطبيق معايير الجودة والتميز في تقديمها الخدمات للمجتمع.

وأشار إلى أن مواصلات الإمارات تقدم خدمات ومساهمات عديدة ضمن مبادراتها في مجال المسؤولية الاجتماعية وتحرص على مشاركة الجهات الاتحادية والمحلية في السعي لخدمة المجتمع، وذلك من خلال الأنشطة الثقافية أو الدينية أو الرياضية وغيرها.

وقال: إن المؤسسة حرصت على إقامة هذا الحفل السنوي لتكريم المتميزين من السائقين ومشرفي النقل والسلامة بالحافلات المدرسية التي تقع على عاتقهم مسؤولية عظيمة، وهي المحافظة على سلامة أبنائنا الطلبة في أثناء عملية النقل المدرسي، والذين بلغ عددهم بفرع عجمان خلال العام الدراسي 2016 2017 نحو 154 سائقاً و98 مشرفاً ومشرفة يعملون على 161 حافلة مدرسية، والتي تقع ضمن ملاك فرع عجمان ويقومون بنقل ما يقارب من (9655) طالباً وطالبة ينتمون لـ30مدرسة حكومية.

وقام قائد عام شرطة عجمان يرافقه طارق أحمد العبيدلي، والسيد عبدالعزيز محمد السويدي بتكريم السائقين المثاليين والموظفين الذين أمضوا مدة عمل بالمؤسسة تزيد على عشرين عاماً إضافة إلى المتميزين من مشرفي النقل والسلامة، ووكالة أنباء الإمارات على تغطيتها المتميزة والدائمة لفعاليات وأنشطة المؤسسة إضافة إلى كل من شارك في إنجاح أسبوع المواصلات المدرسية من خلال مشاركتها في فعاليات الأسبوع وهم منطقة عجمان التعليمية وإدارة المرور والدوريات والدفاع المدني والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ومنطقة عجمان الطبية وجمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض