• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الاتحاد النسائي» يستقبل وفداً من «تنظيم الاتصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استقبلت نورة خليفة السويدي، مديرة الاتحاد النسائي العام، وفداً من هيئة تنظيم الاتصالات بمقر الاتحاد النسائي في أبوظبي، وذلك لبحث سبل التعاون بين الطرفين.

وقام الوفد بجولة في أقسام الاتحاد تفقد خلالها قاعة الجوهرة، واطلع على الأوسمة والدروع التي حصلت عليها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، من المؤسسات والجهات المحلية والدولية، تقديراً لدورها في دعم القضايا الإنسانية والخيرية والنهوض بالمرأة الإماراتية لتشارك في تنمية مجتمعها.

كما زار الوفد المعرض الدائم الذي يعد أحد الأقسام المهمة في الاتحاد النسائي العام، ويهدف إلى إبراز تراث الإمارات العربية المتحدة، والمحافظة عليه من الاندثار، يتكون من عدة أقسام متنوعة تعكس أنماط الحياة المختلفة، ومناحي الحياة اليومية قديماً. وشهد الوفد الركن الخاص بحاميات التراث والذي يقمن من خلاله بتقديم عرض للحرف التراثية التقليدية كالتلي والسدو وغيرها، تعزيزاً لدور المرأة الإماراتية في مجال الصناعات الحرفية الخاصة بتراث الدولة باعتبارها بطاقة التعريف الأولى لوجهة الصناعات التقليدية للإمارات. كما زار الوفد قاعة المها، واستعرضت أحلام اللمكي، مدير إدارة البحوث والتنمية، مسيرة الاتحاد النسائي العام والاستراتيجية الوطنية التي يعمل بناء عليها، وتعرف الوفد إلى مجالات عمل الاتحاد وأهم الإنجازات التي حققها في مجال تمكين المرأة، كما قدمت غالية المناعي مدير إدارة تقنية المعلومات، عرضاً عن المنصة الإلكترونية التي أطلقها الاتحاد النسائي العام، بتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، بهدف فتح قنوات تواصل مع المجتمع وإشراكهم في تطوير الخدمات المجتمعية التي تساعد في تمكين المرأة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض