• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«سويسايد سكواد» يحافظ على صدارة شباك التذاكر بأميركا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

لوس أنجلوس (أ ف ب)

حافظ فيلم «سويسايد سكواد» آخر إنتاجات استوديوهات «وورنر براذرز»، المستوحى من عالم قصص «دي سي كوميكس» المصورة، على صدارة شباك التذاكر في صالات السينما في الولايات المتحدة وكندا للأسبوع الثالث على التوالي.

وبالرغم من آراء النقاد المتباينة، حصد هذا العمل الضخم الذي بلغت تكلفة إنتاجه 175 مليون دولار ويؤدي أدوار البطولة فيه ويل سميث، وجاريد ليتو، ومارجو روبي، 20,7 مليون دولار من العائدات (262,3 مليون في المجموع).

كذلك بقي في المرتبة الثانية فيلم الرسوم المتحركة للبالغين «سوسدج بارتي»، الذي يستعين أبطاله بأصوات سيث روجن، وكريستين ويج، وجيمس روجن وسلمى حايك. وقد حصد الفيلم 15,3 مليون دولار من العائدات ليصبح إجمالي إيراداته 65,3 مليون دولار في أسبوعين.

وتلاه فيلم جديد في المرتبة الثالثة هو «وور دوجز»، الذي حقق انطلاقة جيدة مع إيرادات قدرها 14,3 مليون دولار. وجاء في المرتبة الرابعة فيلم «كوبو اند ذي تو سترينجز» مع إيرادات قدرها 12,6 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه.

واحتل المرتبة الخامسة فيلم «بن-هور» حاصدا 11,35 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول. هذه النسخة المحدثة من الفيلم الشهير الصادر بالاسم نفسه سنة 1959. وحل في المرتبة السادسة فيلم «ديزني» الجديد «بيتس دراجون» حاصدا إيرادات قدرها 11,3 مليون دولار (42,9 مليون دولار خلال أسبوعين).

وتلاه في المرتبة السابعة فيلم «باد مامز» من بطولة ميلا كونيس وكريستين بيل عن والدات تبدو حياتهن مثالية يذهبن في رحلة مجنونة، محققا 8 ملايين دولار في الأسبوع الرابع من عرضه في الصالات (85,8 مليون في المجموع).

وتراجع فيلم «جيسون بورن» إلى المرتبة الثامنة، مع 7,9 مليون دولار من العائدات (140,9 مليون في أربعة أسابيع).

وجاء تاسعاً فيلم الرسوم المتحركة «ذي سيكريت لايف أوف بيتس»، حاصدا 5,8 مليون دولار (346,7 مليون في سبعة أسابيع) متقدماً على «فلورنس فوستر جنكنز»، الذي حقق 4,3 مليون دولار من العائدات (14,4 مليون في أسبوعين).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا