• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وصفت اللقب بـ «السخيف»

ساندرا بولوك.. أجمل امرأة في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

لوس أنجلوس (أ ف ب)

اختارت مجلة «بيبول» الأميركية الممثلة ساندرا بولوك «أجمل امرأة في العالم» لعام 2015 لتسير على خطى فائزات أخريات مثل جوليا روبرتس وجوينيث بالترو وحاملة اللقب العام الماضي الممثلة لوبيتا نيونجو.

وقالت ساندرا بولوك البالغة 50 عاماً والمعروفة بسخريتها من نفسها، قالت إنها اعتبرت للوهلة الاولى أن الشرف الذي خصتها به المجلة «سخيف».. فالجمال الحقيقي يكون هادئاً كتوماً خصوصا في هذه المدينة «لوس أنجلوس»، ومن الأهم أن يكون الفرد شخصاً جيداً في التعامل مع الآخرين والاهتمام بهم.

وفازت ساندرا بولوك بجائزة أوسكار أفضل ممثلة عام 2010 عن دورها في فيلم «بلايند سايد»، وفي السنة نفسها فازت أيضاً بجائزة راتزي «التوتة الذهبية» لأسوأ ممثلة عن دورها في فيلم «آل اباوت ستيف»، والتي نادراً ما يأتي الفائزون بهذه الجوائز لتسلم المكافأة، إلا أن ساندرا بولوك أتت إلى الحفل فكسبت تعاطفاً كثيراً من المعجبين.

وفي صيف عام 2014 صنفت بولوك على أنها الممثلة التي تتقاضى أعلى أجر في هوليوود بفضل دورها خصوصاً في «جرافيتي»، وفي السنوات السابقة كانت مجلة بيبول تمنح جائزة «أجمل شخص في العالم» وليس فقط إلى أجمل امرأة، ومن بين الفائزين ميل جيبسون وليوناردو دي كابريو وسيندي كرووفورد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا