• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان         03:49     خروج آلاف السكان من مدينة الرقة السورية خوفاً من انهيار سد الفرات     

صالونات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

هذه شكوى ضد بعض صالونات الحلاقة الرجالية في بني ياس، حيث إن الحلاقين أصبحوا يتمادون بالتعامل مع الزبائن وعدم احترام وقت الزبون المتواجد بالصالون، فأصبح التعامل بالهاتف مع الزبائن الخاصين بالحلاق نفسه من دون اعتبار الزبائن المتواجدين في المحل لانتظار الدور للحلاقة، ويجلس الحلاق داخل كابينة الحلاقة في انتظار الزبون الخاص وأحياناً يتم الاعتذار بانتظار الزبون ولا يوجد زبون أصلاً وإنما فسحة يتخذها للتحدث مع الأصدقاء أو اللعب بالهاتف، وأحياناً الخروج للجلوس خارج المحل غير آبه بالزبائن، وهذا الشي صادفته كغيري من الزبائن.

نتمنى قرارا أو تعميماً لهذه المحلات لإلغاء خدمة الهاتف أو إجبار أصحاب المحلات بوضع لوحة على الباب إذا كان المحل يعمل بنظام مواعيد بالهاتف أو نظام الأدوار ليتسنى للزبون اختيار النظام المناسب له.

أحمد حسن

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا