• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م
  11:05     مقتل قيادي بارز في داعش جنوبي مدينة كركوك العراقية         11:05     الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين من الضفة الغربية        11:06     داعش يهدم منازل مدنيين عراقيين رفضوا القتال معه بأيمن الموصل         11:35     الرئاسة الروسية: لا تعديل في موعد الانتخابات الرئاسية         11:58     مقتل وإصابة 16 شخصا في انفجار عند مقر محكمة في باكستان     

صالونات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

هذه شكوى ضد بعض صالونات الحلاقة الرجالية في بني ياس، حيث إن الحلاقين أصبحوا يتمادون بالتعامل مع الزبائن وعدم احترام وقت الزبون المتواجد بالصالون، فأصبح التعامل بالهاتف مع الزبائن الخاصين بالحلاق نفسه من دون اعتبار الزبائن المتواجدين في المحل لانتظار الدور للحلاقة، ويجلس الحلاق داخل كابينة الحلاقة في انتظار الزبون الخاص وأحياناً يتم الاعتذار بانتظار الزبون ولا يوجد زبون أصلاً وإنما فسحة يتخذها للتحدث مع الأصدقاء أو اللعب بالهاتف، وأحياناً الخروج للجلوس خارج المحل غير آبه بالزبائن، وهذا الشي صادفته كغيري من الزبائن.

نتمنى قرارا أو تعميماً لهذه المحلات لإلغاء خدمة الهاتف أو إجبار أصحاب المحلات بوضع لوحة على الباب إذا كان المحل يعمل بنظام مواعيد بالهاتف أو نظام الأدوار ليتسنى للزبون اختيار النظام المناسب له.

أحمد حسن

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا