• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المهيري والظاهري رفعا العلم اللوحة

البيت متوحد.. فرحة إماراتية غامرة على منصة التتويج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ضرب النجمان جمعة سعيد المهيري وزميله خالد علي الظاهري أروع الأمثلة في التلاحم الوطني والانتماء لثرى الوطن عندما رفع كليهما علم الوطن على منصة التتويج الموشح بالمقولة التاريخية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة «البيت متوحد».

اللاعبان ظـهرا على منصة التتويج وكأنهما شقيقان، إذ بدت سعادتهما غامرة بوصولها إلى منصة التتويج ونيلهما شرف رفع علم الوطن أمام الجماهير الحاضرة.

وقال المهيري الذي نال ذهبية وزن «61.5» إن أقصى ما يتمناه المرء المحب لوطنه هو نجاحه في رفع علم بلاده في استحقاق عالمي كبير كبطولة مونديال الجو جيتسو، فيما شدد الظاهري الذي حصل على الميدالية الفضية في ذات الوزن على أهمية أن يبذل من يتشرف بتمثيل وطنه وفي أي استحقاق، كل ما في جعبته من إمكانيات لتحقيق النجاح المأمول، لرفع علم الوطن عالياً في شتى المحافل.

وقال المهيري إن أقوى لقاءات البطولة كانت أمام زميله الظاهري الذي قدم أداءً كبيراً ومشرفاً، مشيراً إلى أنه خاض أربع مواجهات مع ثلاثة مواطنين ولاعب كازخستاني نجح في تجاوزهم جميعهم.

وبدأ كل من الظاهري والمهيري علاقتهما مع اللعبة قبل ما يزيد على خمسة أعوام بعد متابعتهما لمسابقات البطولات المدرسية، في ظل نيلهما تشجيعاً كبيراً من قبل عائلتيهما، كما أعربا عن أملهما في أن تتواصل علاقتهما مع اللعبة مستقبلاً وأن يرتقيا بمستواهما الفني وصولاً إلى الحصول على الحزام الأسود.

ورأى المهيري أن رياضة الجو جيتسو الآن تأخذ حيزاً كبيراً من اهتمامات شباب الإمارات، والذي بدأ يتلمس أهمية التسلح بهذه الرياضة التي تنمي الجسد والذهن معاً، معربين عن أملهما في أن يوفق المنتخب الوطني وأن يحقق المزيد من الميداليات في قادم الأيام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا