• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وفاة امرأة في حادث دهس بخورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

توفيت امرأة في العقد الخامس من العمر عربية تدعى “ن.م.م” مساء أمس الأول بعد تعرضها للدهس من قبل مركبة خاصة كان يقودها المواطن “س.ع.ر”، أثناء عبورها شارع الشيخ خالد بن محمد القاسمي بخورفكان.

وتعود تفاصيل الحادث إلى ورود بلاغ إلى مركز شرطة خورفكان الشامل، يفيد بتعرض امرأة لحادث دهس أثناء عبورها الطريق، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف ودوريات الشرطة للموقع حيث تم نقل المصابة إلى مستشفى خورفكان.

وعند التخطيط المروري للحادث والتحقيق بالواقعة تبين أن السيارة المتسببة بحادث الدهس كانت تسير على شارع الشيخ خالد القاسمي بالاتجاه إلى خارج المدينة وعند تجاوزه لمركبة على المسار الأيسر تفاجأ بعبور امرأة للشارع فحاول تفاديها إلا أن جسد المرأة كان أقرب للمركبة فقام بدهسها، وعلى الفور تم نقل المصابة إلى مستشفى خورفكان لتلقي العلاج اللازم، إلا أنها توفيت بعد وصولها للمستشفى متأثرة بإصاباتها.

وتدعو إدارة شرطة المنطقة الشرقية أفراد الجمهور إلى ضرورة الالتزام بسلوكيات العبور الآمن للحد من حوادث الدهس المرورية، حيث أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة العديد من حملات التوعوية التي تهدف إلى توعية مستخدمي الطريق من المشاة، بضرورة العبور الآمن، من الأماكن المخصصة لذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة أرواحهم، حيث تم توزيع المطويات التوعوية على المشاة بمختلف اللغات خصوصاً في الأماكن والشوارع التي تقع فيها حوادث دهس نتيجة العبور الخاطئ لتوعية مستخدمي الطريق بالقواعد الصحيحة لعبور الطريق واستخدام خطوط المشاة المخصصة لهذا الغرض والتأكد من خلو الطريق قبل العبور. ( الشارقة - الاتحاد )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض