• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خدمة تزيين الهواتف تجذب الجماهير في متجر التذكارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يشهد متجر التذكارات الخاص بمونديال الجو جيتسو اكتظاظاً جماهيرياً يومياً، وذلك لشراء كافة التذكارات المتعلقة بالبطولة بشكل خاص واللعبة بشكل عام، حيث يتسنى للجماهير فرصة تزيين أجهزتهم الخلوية بملصقات خاصة مطبوع عليها شعار اتحاد الجو جيتسو.

ومن ضمن معروضات المتجر البدلات الخاصة برياضة الجو جيتسو ولكافة الفئات العمرية وللجنسين إلى جانب ملابس رياضية متنوعة كذلك كالمناشف والقبعات المتنوعة.

وتشهد خدمة تزيين الهواتف الخلوية إقبالاً منقطع النظير من قبل الجماهير وتحدث عنها غيث منصور المشرف على الجناح الخاص بهذه السلعة قائلاً: «إنها سلعة يتفرد بها مونديال اللعبة حيث أخذنا على عاتقنا أن تكون الخدمة على أعلى مستوى وأن تنال إعجاب الجميع لافتاً إلى أن الإقبال فاق التوقعات حيث يصل معدل الزائرين للمتجر ما يقرب من 200 شخص يومياً ومن مختلف الأعمار».

وكشف غيث منصور أن خدمة تزيين الأجهزة الخلوية يقوم بها مجاناً للاعبين وللمنظمين، ومقابل أسعار رمزية للجماهير التي تتابع البطولة.

وأبدى منصور سعادته بالتواجد في هذا المحفل العالمي قائلاً على الرغم من الإقبال الكبير الذي يشهده المتجر وما يسببه والإرهاق الكبير الذي يشعر به المرء إلا أن هذا الإرهاق يتبدد عند رؤية مقدار التفاعل الكبير من قبل كافة المتابعين ومحبي اللعبة سواء من داخل الإمارات أو خارجها، مضيفاً أنه لمس مشاعر البهجة هذه من قبل المرتادين وهو ما يؤكد أهمية هذا الحدث في رسم البسمة على شفاه الجميع وبالأخص الأطفال.

وتابع: «البطولة تجذب جماهير من جنسيات متعددة وهذا أمر يجعلنا نشعر بالفخر كون أبوظبي حاضنة لكل هذا العدد من اللاعبين والإداريين والمدربين الذين يشاركون في رسم اللوحة الرائعة التي وضع إطارها اتحاد اللعبة والذي نشكره على هذا الإنجاز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا