• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سيطرة برازيلية في «المحترفين» بـ 41 ميدالية

آلام الإصابة تحرم فيصل الكتبي من نهائي 95 كجم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقفت الإصابة حائلاً أمام صعود لاعب منتخبنا فيصل الكتبي لمنصة التتويج في منافسات وزن تحت 95 كجم للحزام الأسود، وعلى الرغم من معاناته من آلام شديدة إلا أن الكتبي أصر على مواصلة المشوار في اليوم الأول من منافسات الكبار لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، وحقق نتائج جيدة مقارنة بحالته ووصل إلى الدور نصف النهائي على الرغم من قوة المنافسين، خصوصاً البرازيليين المعروف عنه براعتهم في فئة الحزام الأسود، وينتظر بطل الإمارات والعالم منافسة خلال اليومين المقبلين.

على صعيد آخر، واصل شباب الإمارات التألق في بطولة كأس العالم للصغار التي استكملت منافساتها صباح أمس، وحصدوا 6 ذهبيات وخمس فضيات وثماني برونزيات، وكانت الميدالية الأبرز لصالح حميد الكعبي في وزن تحت 66,5 كجم للحزام البرتقالي، وكذلك منصور محمد الكتبي الذي توج بذهبية 51,5 كجم للحزام الأزرق.

على الجهة الأخرى، سيطرت البرازيل على منافسات اليوم الأول من بطولة الكبار، حيث حصد لاعبوها 41 ميدالية ملونة، منها 15 ذهبية، وجاءت الولايات المتحدة الأميركية في المركز الثاني بمجموع 11 ميدالية ملونة، في حين احتلت كندا المركز الثالث في الترتيب العام.

وتوج سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الفائزين في الوزن المفتوح وهم البرازيلي ماراكوس ألميدا للرجال ومواطنته جابريلا جارسيا للسيدات، وحضر التتويج معالي الدكتورة أمل القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، وعبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للجو جيتسو، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

ولم يكن التوفيق حليف رباعي المنتخب الوطني فيصل الكتبي وعلي الدرعي وزايد الكعبي وأحمد غلوم خلال اليوم الأول من البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا