• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حبس صاحبة «المحفظة الوهمية» في الفجيرة 4 أشهر في قضية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

السيد حسن (الفجيرة)

قضت محكمة استئناف الفجيرة الجزائية أمس، بحبس المتهمة الأولى في قضية “المحفظة الوهمية” بالفجيرة 4 أشهر، في قضية جديدة مقدمة من إحدى الضحايا بمبلغ 195 ألف درهم.

وتعود أحداث القضية إلى قيام الضحية بتقديم بلاغ رسمي لشرطة الفجيرة، يفيد بقيام المتهمة بالاستيلاء على مبلغ وقدره 195 ألف درهم، بطرق احتيالية، وقد وقعت للضحية شيكاً بقيمة المبلغ إلا أنها انكرت ذلك في التحقيقات.

وحكمت ذات المحكمة في وقت سابق وعلى مدى ثلاثة أشهر على المتهمة في عدة قضايا ليصل إجمالي مدة الحبس في جميع القضايا حتى الآن 14 شهراً، وكانت المتهمة وتعمل في مجال التجميل، حيث تمتلك صالوناً نسائياً بضاحية المريشيد بالفجيرة، قد قامت بإقناع عدد من المواطنين والمقيمين بالدولة بقدرتها على التجارة وتحقيق أرباح سريعة لهم، حيث تقدم 65 % نسبة في الأرباح للعملاء.

وجمعت المتهمة ما يقارب 40 مليون درهم من ضحايا بإمارات مختلفة، ثم تقاعست عن توزيع الأرباح، بعد مرور فترات زمنية متباينة من الاستيلاء على الأموال.

وقدم الضحايا تباعاً بلاغات إلى شرطة الفجيرة، التي قامت بإلقاء القبض عليها وتحويلها للنيابة العامة للتحقيق معها، ومن ثم إلى المحكمة، ومازالت محبوسة على ذمة عدد من القضايا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض