• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م
  09:11     وفاة سفير روسيا لدى الامم المتحدة فيتالي تشوركين بشكل مفاجئ         09:12     خمسة قتلى باصطدام طائرة صغيرة بمركز تجاري في استراليا     

«الأخضر» يعسكر لـ «تايلاند» في الدوحة

السد يجهز «العنابي» لمواجهة إيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

أحمد سليم (الدوحة)

قرر الجهاز الفني لمنتخب قطر الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو، خوض مباراة ودية أمام فريق السد 27 الجاري، هي الأخيرة للعنابي قبل السفر إلى طهران 30 الجاري لمواجهة منتخب إيران في الأول من شهر سبتمبر المقبل بافتتاح مشوار التصفيات بالدور الحاسم والمؤهل لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً كوريا الجنوبية، والصين، وأوزبكستان، وسوريا.

ويخوض منتخب قطر مباراة ودية اليوم أمام فريق الغرافة على أن يلتقي أمام منتخب تايلاند الخميس المقبل، وتقام جميع المباريات على ملعب السد، وقرر الجهاز الفني للعنابي غلق جميع المباريات أمام الجماهير ووسائل الإعلام للوصول لأعلى درجات التركيز بالإضافة إلى تجربة أكثر من خطة وبعض اللاعبين في بعض المراكز المختلفة، من أجل الوصول للتشكيلة المثالية التي سيخوض بها مواجهة إيران الأولى.

وكان العنابي قد لعب ودياً أمام العراق في الدوحة وفاز 2-1، وخاض مباراتين وديتين في معسكره السويسري أمام ريال بيتيس وخسر بهدف دون رد، وأمام منتخب الأردن وفاز 3-2، قبل العودة للدوحة لمواصلة الاستعدادات.

من جهة أخرى وصلت أمس إلى الدوحة بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للانتظام في معسكر خارجي، يستمر حتى الخميس المقبل، على ملاعب أكاديمية التوفق الرياضي اسباير.

ويستعد المنتخب السعودي بقيادة مدربه بيرت فان مارفيك لمواجهتي تايلاند والعراق في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، حيث يلعب «الأخضر» أمام تايلاند في الأول من شهر سبتمبر على ستاد الملك فهد الدولي، بينما يلعب أمام العراق 6 سبتمبر في فيتنام في الجولة الثانية، ضمن المجموعة الثانية التي تضم الإمارات وأستراليا واليابان أيضا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا