• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

كافاني «السيئ» يقود سان جيرمان للانتصار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

باريس(رويترز)

تغلب باريس سان جيرمان 3-صفر على ميتز في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، رغم الأداء السيئ للمهاجم ادينسون كافاني القادم من أوروجواي الذي أهدر العديد من الفرص. وأضاع كافاني الذي أصبح المهاجم الأساسي بعد رحيل زلاتان إبراهيموفيتش 6 فرص واضحة للتسجيل، ما جعل الجماهير تطلق صيحات الاستهجان ضده.

وافتتح البرازيلي لوكاس مورا التسجيل لحامل اللقب بعد 7 دقائق من بداية الشوط الثاني.

وتجاوز صاحب الأرض لحظات توتر بعد إنقاذ الحارس كيفن تراب فرصتين من رينو كوهاد وميفلوت ايردينج قبل أن يضاعف لافين كورزاوا النتيجة في الدقيقة 67 من ضربة رأس. وسجل جوناتان ريفيريه الهدف الثالث لباريس سان جيرمان بالخطأ في مرمى فريقه ميتز ليحصل فريق المدرب أوناي إيمري على النقطة السادسة من أول مباراتين بجانب أولمبيك ليون ونيس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا