• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مجلس طلبة كلية دبي التقنية للطلاب ينظم مهرجاناً إبداعياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

نظم مجلس طلبة كلية دبي التقنية للطلاب يوم أمس مهرجانه السنوي الأول الذي ركز على إظهار النشاطات، والفعاليات، والإبداعات الفنية، والابتكارات التقنية التي قام بها أعضاء المجلس على مدار العام الأكاديمي الحالي.

وافتتح المهرجان بكلمة الدكتور طيب كمالي، مدير كليات التقنية العليا على مستوى الدولة، الذي أكد أهمية الابتكار والإبداع في حياة طالب «التقنية» ليستطيع تطبيق كل ما يتعلمه بالممارسة الفعلية الفورية، سواء كان طالب هندسة، أو إعلام، أو إدارة أعمال، وهو انعكاس حقيقي لمفهوم التعلم بالممارسة في كليات التقنية العليا.

ودعا الدكتور كمالي طلاب الكليات إلى جعل حياتهم الجامعية مهرجاناً مستمراً للنجاح والفرح بالإنجاز، وأن يبقى الإبداع نهجاً للطالب في كليات التقنية العليا التي تميز خريجوها على مدار السنوات الماضية، وتمكنوا من إثبات وجودهم في سوق العمل.

وعرض طلبة كلية دبي للطلاب فعاليات فنية، وإبداعية، عكست أعمالهم التي أنجزوها خلال العام الحالي، إلى جانب فقرات بمشاركة المجتمع المحلي تظهر الشراكة بين مجلس الطلاب والشركات والمؤسسات في المجتمع.

من جانبه، قال صالح الطاهر، رئيس مجلس الطلبة في كلية دبي للطلاب، إن فكرة إقامة مهرجان يجمع بين المجتمع الجامعي في كليات التقنية العليا بدبي، والمجتمع المحلي من خلال فقرات إبداعية وتواصلية، تعتبر مهمة للتعريف بأعمال الطلبة وإنجازاتهم على مدار العام. (دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض