• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«السيتي» يمنح البدلاء فرصة الظهور في موقعة «ستيوا»

روما وبورتو في صراع «اللعب مع الكبار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

برلين (د ب أ)

بمعنويات مرتفعة نتيجة الفوز الكبير الذي حققه على أودنيزي في افتتاحية الدوري الإيطالي، يتطلع روما فريق العاصمة لمواصلة انتصاراته عندما يواجه في مباراة معلقة بورتو البرتغالي اليوم، علماً أن مباراة الذهاب التي أقيمت بالبرتغال انتهت بالتعادل 1 /‏ 1، فيما يستضيف موناكو نظيره فياريال الإسباني حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز موناكو 2 /‏ 1، كما يستضيف ليجيا وارسوا نظيره دوندالك الأيرلندي علماً أن الفريق البولندي فاز بمباراة الذهاب 2 /‏ صفر.

ويلتقي فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري مع مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي اليوم أيضاً، وشهد اللقاء الأول فوز أصحاب الأرض بهدفين.

فيما يلتقي فريق روستوف الروسي مع أياكس الهولندي غداً، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 1 /‏ 1، ويلتقي أيضاً فريق سالزبورج النمساوي مع ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بعد مباراة ذهاب انتهت بالتعادل 1 /‏ 1، بينما يسعى فريق كوبنهاجن الدنماركي للحفاظ على تفوقه في مباراة الذهاب 1 /‏ صفر عندما يواجه فريق أبويل نيقوصيا القبرصي غداً.

من ناحية أخرى، يستعد فريقا مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنجلادباخ لتعزيز حضور الفرق الإنجليزية والألمانية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واقترب الفريقان من الصعود لدور المجموعات، بعد أن حققا الفوز في مباراتي الذهاب، وهو نفس حال فريقي موناكو وليجيا وراسوا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا