• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الإعلام الياباني يطارد منتخبنا في الصين

مهدي يجهز «القوة الضاربة» قبل «الودية الكورية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

معتز الشامي (دبي)

يخوض منتخبنا الوطني تدريبه الأخير مساء الليلة، على الملعب الرياضي لمدينة شنغهاي الصينية، خلال معسكره الخارجي، قبل مواجهة نظيره الكوري الشمالي غداً، في تجربة دولية «ودية أولى وأخيرة»، قبل السفر إلى العاصمة اليابانية طوكيو، مساء 30 أغسطس الجاري، للاستعداد للمباراة المرتقبة أمام «الساموراي» في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية، المؤهلة لـ «مونديال موسكو»، والمحدد لها الأول من سبتمبر المقبل.

ويواصل منتخبنا تدريباته في معسكره الخارجي، بمشاركة 16 لاعباً، في ظل غياب «سباعي العين» و«ثنائي النصر»، وتضم قائمة المنتخب الحالية في المعسكر الخارجي، عبدالعزيز هيكل، عبد العزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل «الأهلي»، علي خصيف، محمد فوزي، سلطان الشامسي، علي مبخوت «الجزيرة»، حمدان الكمالي، محمد العكبري، خالد باوزير، سالم سلطان «الوحدة»، أحمد محمود «بني ياس».

ويتوقع أن يصل لاعبو العين، وهم خالد عيسى وإسماعيل أحمد ومحمد أحمد ومهند سالم العنزي ومحمد عبدالرحمن وعمر عبدالرحمن وعامر عبدالرحمن، ولاعبا النصر خالد جلال، سالم صالح، صباح بعد غد لمعسكر المنتخب عقب انتهاء مشاركتهم مع ناديهما بدوري أبطال آسيا.

تدريبات مكثفة

وبالعودة للتدريبات اليومية لـ«الأبيض»، تفيد المتابعات أن الجهاز الفني للمنتخب، يواصل تدريباته بمشاركة 16 لاعباً حالياً بالتجمع، الذي يشهد جدية وتركيزاً من جميع اللاعبين، خاصة أن خيارات الجهاز الفني في «ودية» كوريا الشمالية محدودة للغاية، حيث يدفع مهدي بجزء من التشكيلة الأساسية، في ظل غياب «سباعي العين»، بينما كان التركيز خلال التدريبات، على الأداء الهجومي، بخاصة تحركات «ثنائي الخطر»، أحمد خليل وعلي مبخوت هدافي المنتخب، اللذين يشكلان معاً قوة ضاربة في الخط الأمامي، ويقع عليهما العبء الكبير أمام اليابان في بداية مشوار التصفيات أول سبتمبر المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا