• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

17 شركة أيرلندية تبحث فرص الاستثمار في قطاع الاتصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أقامت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في بأبوظبي ورشة عمل حول قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمشاركة وفد أيرلندي يترأسه الوزير ريتشارد بروتون، ويضم 17 شركة أيرلندية عاملة في هذا القطاع يوم أمس.

ويهدف هذا الحدث إلى تسليط الضوء على الآفاق المشتركة والفرص المتاحة لاستثمار الشركات الأيرلندية في هذا القطاع الحيوي في الإمارات.

وحضر الورشة عدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالهيئة، بالإضافة إلى مسؤولين من مشغلي الاتصالات بالدولة.

وقال حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، إن أيرلندا تمتلك سجلاً حافلاً بالنجاحات في مجالات التقنية المختلفة، وتضم الكثير من الشركات الناجحة في هذا القطاع، كما أن للإمارات نجاحاتها المشهودة أيضاً، حيث يمتلك البلدان فرصة مميزة لتدعيم التعاون والشراكة بينهما في الاتصالات والمعلومات.

وأضاف: «تتعاظم اليوم الأهمية الاقتصادية لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على الصعيد العالمي ويتنامى كذلك الدور الحيوي الذي تضطلع به دولة الإمارات العربية المتحدة في تحفيز وصناعة الابتكار في هذا القطاع، حيث غدت الإمارات اليوم بوابة المنطقة لتطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات».

وقال المنصوري، إن شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأيرلندية المشاركة في هذا الحدث تدرك أهمية الفرصة الواعدة المتاحة للعمل المشترك والتنسيق مع كل من الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات ودولة الإمارات من أجل بناء مستقبل اقتصادي مزدهر يعتمد بشكل أساسي على وسائل التكنولوجيا المتقدمة.

وشملت قائمة الشركات الأيرلندية المشاركة في الورشة كلاً من: «تانغو تيليكوم» و«داون» و«تي آي سي المحدودة» و«هيستاكس» و«سيم ترافيل المحدودة» و« Vu2Vu Networks» و«إنيتيافي» و«إنتويشن» و«سلينت للرعاية الصحية» و«آي هيد» و«دي أيه كيو أس يوروب» و«مياغين» و«ويندميل لين المحدودة» و«كَت إي» و«ديونا تك» و«بيكسيل سوب» و«أفونبروك المحدودة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا